خالد القيش: الممثل السوري مطلوب عربيًا.. وأجسد في حارة القبة شخصية شريرة (فيديو)

خالد القيش: الممثل السوري مطلوب عربيًا.. وأجسد في حارة القبة شخصية شريرة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري خالد القيش في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن آخر أعماله الفنية، حيث كشف أنه يُجسد شخصية سلبية في مسلسل البيئة الشامية الجديد حارة القبة.

وأوضح القيش أنه يؤدي شخصية “غازي بيك”، رجل إقطاعي يتحكم في موارد ريف دمشق الزراعية والحيوانية، شخصيته تميل إلى الشر، ولكنه شر له دوافعه، المبررة بالنسبة للشخصية وقد لا تكون مبررة بالنسبة للجمهور.

وتابع القيش أن ملتزم بمسلسل حارة القبة الذي سيعرض في 5 أجزاء، لذلك لا يقبل بأي أعمالٍ جديدة حتى نهاية شهر فبراير القادم، باستثناء مسلسل المنصة الذي يجري التحضير لجزءٍ جديد منه.

خالد القيش
الفنان السوري خالد القيش-يوتيوب

خالد القيش: الممثل السوري مطلوب عربيًا

سئل الفنان خالد القيش إن كان يرى أنه ظُلم فينًا، كونه لم يصبح نجم صف أول إلا في أعماله الأخيرة، فأجاب أنه لا يرى ذلك، بل يؤمن بأن “كل شيء في وقته حلو”، مشددًا على أن الخطوات البطيئة المدروسة تثبت نجومية الممثل في الوسط الفني.

ويرى القيش أن الفنان السوري أصبح مطلوب عربيًا، لأنه مميز وصاحب تجربة أكاديمية، كون غالبية الفنانين السوريين خريجين المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

وتابع القيش أنه لا يعتبر نفسه منافسًا للنجمين قصي خولي وتيم حسن، أو أي فنان سوري آخر، فالعلاقة بينهم تكاملية ولا ليست تنافسية، حيث يتمنى أن يُقدم كل فنان سوري أفضل ما عنده.

خـالد القيش.. من هو؟

خالد القيش، فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2004، وهو نفس العام الذي شهد مشاركته في مسلسل “التغريبة الفلسطينية”، وهو أحد الأعمال التي تسببت في منع دخول القيش للجولان مسقط رأسه، بأمر من سلطات الاحتلال الصهيوني.

شارك الفنان خالد القيش في عشرات الأعمال الفنية المتنوعة ما بين المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون، بالإضافة إلى مشاركته في أعمال دبلجة المسلسلات التركية، فهو مؤدي صوت شخصية “سليمان” في المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان”.

أول أعمال القيش في الدراما التليفزيونية، مسلسل “ذكريات الزمن القادم”، أما آخر أعماله؛ مسلسل “المنصة” الذي يعُرض على شبكة نتفليكس، وكما يستعد لتصوير دوره في مسلسل البيئة الشامية الجديدة “حارة القبة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق