صحيفة: الكويتية روان بن حسين تنتظر أياماً غير جيدة بسبب زوجها

صحيفة: الكويتية روان بن حسين تنتظر أياماً غير جيدة بسبب زوجها

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت وسائل إعلام بريطانية عن مصير غير جيد ينتظر عارضة الأزياء الكويتية “روان بن حسين”.

وأرجعت صحيفة الديلي ميل ذلك إلى تجـ.اهُـ.لِها المـ.ثول أمام المحكمة لاتِهَـ.امِها بالاعـ.تِـ.دَاء على زوجها السابق.

روان بنت حسين والمعروفة باسم “بروك شيلدز الكويت”، اتُّهـ.مَت بالاعـ.تِـ.دَاء على زوجها محمد يوسف المقريف، رجل الأعمال الليبي، في حديقة (هايد بارك) بلندن في يونيو/حزيران الماضي.

روان بن حسين وزوجها - مواقع التواصل الاجتماعي
روان بن حسين وزوجها – مواقع التواصل الاجتماعي – صحيفة: الكويتية روان بن حسين تنتظر أياماً غير جيدة بسبب زوجها

مذكرة توقيف

ويُزعـ.م أيضاً أن روان أتلفت قميصاً لزوجها يبلغ ثمنه 260 دولاراً، وكان من المقرر أن تمـ.ثل أمام محكمة وستمنستر الجزائية بتهمة الاعـ.تِـ.دَاء بالضَـ.رب والإضـ.رَار الجِـ.نائي بالممتلكات.

وأُبلغ القضاة بأنها لم تتمكن من الحضور لأنها كانت تمثل أمام محكمة الأسرة في دبي، وأصدرت رئيسة الجلسة ديان لينان مذكرة توقـ.يف لاعتِـ.قَـ.الها.

وأثناء دراسة القانون، كانت بن حسين، التي تعيش في حي فيتزروفيا بوسط لندن، تسعى للحصول على رخصة الطيار الخاص (PPL) من أكاديمية أوكسفورد للطيران.

وفي مقابلة أُجريت معها عام 2018، قالت بن حسين إن إحدى المجلات قد أطـ.لـ.قت عليها اسم “بروك شيلدز الكويت” عندما كانت تعيش في لوس أنجلوس.

من هي روان بن حسين؟

العارضة الكويتية وهي أم لطفل واحد، وتحمل شهادة في القانون من جامعة (كينجز كوليدج) بلندن، وتمتلك 5 ملايين متابع على إنستغرام.

روان بن حسـين عارضة أزياء ومدونة جمال وكاتبة كويتية، ولدت في مدينة الكويت، في 20 ديسمبر 1996، من أب كويتي وأم ‏فلسطينية، لها ثلاثة شقيقات وأخ واحد.

عاشت روان مع أسرتها معظم حياتها في بريطانيا، وتلقت تعليمها الجامعي من جامعة ‏ويستمنستر في لندن، وحصلت منها على إجازة في الحقوق.‏

تجربة ناجحة

تُعرف روان بن حسـين بجمالها الفائق، فالبعض يلقبها بـ بروك شيلدز الكويت (بروك شيلدز: عارضة أزياء وممثلة أمريكية شهيرة)، كانت لحسين تجربة ناجحة جدًا في خسـ.ارة الوزن مكنتها من ‏اقتـ.حام عالم الجمال وعروض الأزياء.

بعد تلك التجربة أصبحت روان عارضة أزياء تظهر في أهم المجلات في الوطن العربي مثل “فوغ العربية”، ‏والوجه الإعلاني لأهم شركات مستحضرات التجميل، مثل: “لانكوم”، “مايبيلين”، “ماك” والأزياء العالمية.‏

أطلقت روان بن حسـين في يونيو 2018 علامتها التجارية الخاصة “دار روان”، والتي تخصص بإنتاج مستحضرات التجميل ‏وخاصة أقلام الشفاه.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق