أسرار تنكشف لأول مرة عن ميغان ماركل من داخل القصر الملكي

أسرار تنكشف لأول مرة عن ميغان ماركل من داخل القصر الملكي

مدى بوست فريق التحرير

كشفت مجلة “هالو” البريطانية تقريراً صادماً عن ميغان ماركل، الممثلة الأمريكية التي استولت على قلب الأمير هاري وجعلته يترك القصر الملكي من أجلها.

وأشار التقرير إلى أن ميغان هي من دفعت ثمن فستان الزفاف من أموالها الخاصة، وبلغت قيمته 110 آلاف جنيه إسترليني، أي ما يتجاوز الـ142 ألف دولار أميركي.

وقال مصادر من داخل القصر أن ميغان أرادت إرتداء تاج ​الأميرة ديانا​، لإضافته الى إطلالتها، لتخليد ذكراها في حفل زفاف نجلها ​الأمير هاري​، ولكن ​الملكة إليزابيث الثانية​ تدخلت ومنعتها من ذلك، الأمر الذي بدأ سلسلة الخلافات وشعور ميغان أنها غير مرحب بها داخل القصر.

ميغان ماركل
ميغان ماركل – إنترنت

كما كشف التقرير أنه بعد زواجها من الأمير هاري، منعت الملكة إليزابيث، ميغان، من ارتداء بعض قطع المجوهرات الخاصة بالأميرة ديانا، رغم سماحها للدوقة كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام بذلك.

موضة ستايل

كانت الملكة أيضاً تفرض على ميغان الكثير من البروتوكولات الخاصة، بكيفية الظهور مع الأمير هاري في المناسبات العامة، مثل ارتداء تصاميم بعينها، ومنعها من طلاء الأظافر وارتداء السراويل الجينز الممزقة، وإجبارها على ارتداء جوارب شفافة أسفل التنانير والفساتين حتى ولو كانت طويلة.  بالإضافة إلى أن العديد من الأشخاص داخل القصر كانوا يبغضون ميغان بشكل كبير.

الملكة توبخ حفيدها بسبب ميغان

وفي التقرير ذُكر أن ميغان اقترفت الكثير من الأخطاء، لدرجة أن الملكة كانت تستدعي حفيدها لتوبيخه، وكانت ميغان ترفض الاعتذار أو التقرب للملكة، حتى ذلك الإعلان المفاجئ بالانفصال.

وبدأت التوترات بين الأمير والملكة إليزابيث  قبل فترة طويلة، منذ الاستعدادات للزواج بين هاري وميغان، وقد بدأت تتسع بمجرد بدء مراسم الزواج الفخم.

ميغان ماركل مع الأمير هاري
ميغان ماركل مع الأمير هاري – إنترنت

فميغان لم ترد التشاور مع موظفي الملكة في مراسم حفل الزفاف، واستدعت هي بائعي الزهور وطهاة المعجنات الخاصين بها دون الحصول على إذن مستشاري الملكة.

فيما رصد عميد قصر “وندسور”، أخطاء متتالية لميغان، أزعجت الملكة إليزابيث، لدرجة أن الأخيرة كانت تستدعي حفيدها لتبلغه بتصرفات زوجته المسيئة، ولكن بدلاً من محاولة ميغان إرضاء الملكة لتفادي التوترات، فإنها أضافت الوقود إلى النار بمطالب أكثر جنوناً.

ميغان تخلى عن البروتوكولات بتسريحة شعر

وكانت ميغان قد ظهرت مؤخراً مع الأمير هاري، بتسريحة شعر طويلة ومموجة، وكأنها تؤكد على تمردها على القصر وتخلصها التام من البروتوكولات.

ميغان ماركل مع الأمير هاري
ميغان ماركل مع الأمير هاري – إنترنت

وكانت المناسبة الأولى التي لفتت خلالها  ميغان ماركل  الانتباه لتغيير تسريحاتها كانت مناسبة قمة نظمتها مؤسسة “Girl Up”، حيث ظهرت في مقطع فيديو مسجل تخاطب “الشابات الحاملات لأفكار لتغيير العالم”، بتسريحة طويلة وشعر منسدل، عكس الشكل الذي دأبت على الظهور به حين حملها لقب الدوقة.

قصة ميغان وهاري غير التقليدية

التقى الأمير هاري بميغان وهي ممثلة أمريكية لأول مرة في يوليو 2016 وتعرفا على بعضهما البعض عن طريق أصدقاء مشتركين. وبعدها بسنة أصبح الأمر رسميا وأعلنا أنهما في علاقة حب. في 19 مايو 2018 احتفلا بحفل زفافهما في دير وستمنستر في لندن. ويعتبر الأمير هاري السادس في ترتيب ولاية العرش البريطاني.

ميغان ماركل مع الأمير هاري
ميغان ماركل مع الأمير هاري – إنترنت

في السادس من مايو 2019 وُلد آرتشي الذي ابن ميغان وهاري،  و حسب القانون، لن يحظى هذا الطفل بلقب أمير ما لم تمنحه الملكة، استثناء، لقب النبيل.

تخلا الأمير هاري وميغان ماركل عن وظائفهما الملكية والاستقلال المالي في 8 يناير من هذا العام، وانتقلا للعيش في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق