حقيقة تورط الفنان أيمن رضا في مشـ.ـاجرة بحي القيمرية ونقله إلى المستشفى (فيديو)

حقيقة تورط الفنان أيمن رضا في مشـ.ـاجرة بحي القيمرية ونقله إلى المستشفى (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

انتشرت -في الساعات الأخيرة- أنباء عن تورط الفنان أيمن رضا في مشـ.ـاجرة مع مجموعة من الشباب في حي القيمرية الدمشقي، وتعرضه للضـ.ـرب المبـ.ـرح الذي نُقل على إثره لإحدى مستشفيات العاصمة السورية.

انتشر هذا الخبر انتشار النـ.ـار في الهشـ.ـيم، فاضطر رضا لكتابة منشور على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، لينفي الخبر ويؤكد أنه بصحة جيدة، حيث كتب: “بدي أعرف شو بيستفيدوا من الاشاعات، أنا بصحة جيدة ومالي تبع زعـ.ـرنات”.

وأراد رضا أن يحسم الأمر تمامًا فخرج في مقطع فيديو قصير، ليؤكد أنه بخير ويطالب الجميع بالتأكد من الأخبار قبل تناقلها، مستغربًا من الإشاعات التي تُلاحقه في الآونة الأخيرة، وكأن مطلقيها يرغبون في أن “يمـ.ـوت أو يُضـ.ـرب”.

أيمن رضا
الفنان أيمن رضا-يوتيوب

الإعلامي أحمد الدرع يوضح

خرج الإعلامي السوري أحمد الدرع في حلقة مستعجلة من برنامج “شو صاير”، ليوضح صحة الأخبار المتداولة عن تورط الفنان أيمن رضا في مشاجرة.

موضة ستايل

وكشف الدرع أن هاتفه لم يكف عن تلقي الرسائل من الراغبين في الاطمئنان على رضا، بعد أن قيل أن مجموعة من الشباب سخـ.ـروا منه، فاشتـ.ـبك معهم بالأيدي وتعرض للإصـ.ـابة ونُقل للمستشفى بعد أن كُـ.ـسر أنفه.

وأوضح الإعلامي السوري أنه اضطر للاتصال بالفنان أيمن رضا في وقتٍ متأخر للاطمئنان عليه، فتبين أن الأخبار المنتشرة كاذبة، ورضا بصحة جيدة في منزله.

جدير بالذكر أن رضا تعرض لإشاعة مشابهة منذ شهرٍ مضى، فانتشرت صورة له في قبضة الأمن، وقيل أن إلقاء القبـ.ـض عليه لأسباب سياسية، وقيل أنها بسبب مشاكله الأخيرة مع زملائه الفنانين، ثم اتضح فيما بعد أنها شائعة والصورة مأخوذة من أحد مسلسلاته.

أيمن رضا.. من هو؟

أيمن رضا فنان سوري بكل ما تحمله الكلمة من معنى، رغم أنه لا يحمل الجنسية السورية، لكنه وُلد وتربى وعاش في سوريا، ‏ويعتبر نفسه سوريًا أكثر من السوريين أنفسهم لكن القوانين تظلمه بعدم منحه جنسية الوطن الذي أحبه وأخلص له.‏

يحمل الفنان أيمن رضـا الجنسية العراقية، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، ويعتبر أيقونة من أيقونات الكوميديا ‏السورية، اشتهر من خلال مسلسل “عيلة 6 نجوم”، وهو أحد مؤدين الأصوات في مسلسل الرسوم المتحركة الشهير “النمر ‏المقنع”.‏

شكل الفنان أيمن رضـا والفنان باسم ياخور ثنائيًا فنيًا ناجحًا، كانت ثمرة تعاونهما السلسلة الناقدة الشهيرة “بقعة ضوء”، التي بدأت ‏عام 2001، وشارك فيها رضا كممثلٍ ومنتج ومؤلف للكثير من اللوحات حتى آخر أجزائها العام الماضي، الجزء الـ14.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق