ابنة رانيا يوسف ترتدي “فستان البطانة” وأمها تعلق : اللي مش عاجبه ميبصش

ابنة رانيا يوسف ترتدي “فستان البطانة” وأمها تعلق : اللي مش عاجبه ميبصش

مدى بوست – فريق التحرير

تتعمد رانيا يوسف في كل إطلالة لها لفت الانتباه وإثـ.ـارة الأقاويل، إن كان بفساتينها الجريـ.ـئة، أو بتصريحاتها غير التقليدية.

في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي مساء الخميس، ظهرت رانيا بصحبة ابنتها الكبرى نانسي، التي ارتدت فستان أزمـ.ـة البطانة الشهير الخاص بوالدتها، والذي تسبب في مشـ.ـكلة كبيرة لها عندما ارتدته في مهرجان القاهرة السينمائي.

والفستان الشفاف الأسود، يُظهر الباديسوت الضيق والمثير من اسفله، الأمر الذي أثار اسـ.ـتياء الكثيرون عندما ارتدته رانيا العام الفائت، وتسبب لها في مشكلة كبيرة كادت أن تصل إل حذف عضويتها في نقابة السينمائيين.

وقتها أبدت رانيا يوسف أسـ.ـفها واعتـ.ـذرت من محبيها وجمهورها، لكنها عادت وتراجعت عن الاعـ.ـتذار، مصرة بأنها ترتدي ما يعجبها، وعلى من يرفض ملابسها إغماض عينيه أو إدارة رأسه.

موضة ستايل

وللتأكيد على كلامها، ظهرت رانيا بالعديد من الإطلالات اللافتة في مهرجان الجونة ها العام، واحد منها كان بفستان مع فتحة دائرية على البطن، والثاني بفتحة صدر واسعة جداً.

أما في حفل الختام، فقد سمحت رانيا لابنتها نانسي بارتداء فستانها بطل المشكلة القديمة، للمزيد من إبداء التحدي ضد جميع مهاجمينها.

تعليق رانيا يوسف

وقالت رانيا يوسف، على ارتداء ابنتها نانسى فستان “البطانة”: “الفساتين عملت مشاكل حلوة ودمها خفيف ومشاكل شقية.. وده كويس هو كله غم غم مافيش فرفشة”. وتابعت “عيالى بيشجعونى على الشقاوة”.

وأكملت قائلة: “الفستان شيفاه كويس ومش مفتوح زيادة، واللى شايفه زيادة مايبصش عليه”.

وعلقت ابنة رانيا يوسف على ارتدائها الفستان: “مش مضايقة من فساتين ماما علشان لابسة واحد منهم، وأنا لبست اللى عمل قلبان”، وأكملت: “ماما شكلها قمر وفيه ناس ضايقتى بسبب الفستان”.

واستكملت رانيا يوسف كلام ابنتها: “كلنا بنلبس وبنتشيك في المهرجانات أومال إحنا بنروح ليه، والمهرجان يعنى شو يعني فساتين يعني مجوهرات يعني شياكة، وأنا مش ببص للحاجات السلبية نهائي”.

وقالت ابنتها نانسي عن أزمـ.ـة العام الماضي: “قلتلها بلاش الفستان ده في المهرجان لأن ماحدش هيفهمه، ولكن راحت المهرجان بيه وعملت قلبان، وأنا مبسوطة بالقلبان اللى حصل”.

من هي رانيا يوسف؟

ورانيا سيد محمد السيد يوسف ممثلة مصرية تنتمي لبرج القوس، من مواليد مدينة القاهرة العاصمة المصرية وتاريخ ميلادها هو يوم السبت الموافق يوم الأول من ديسمبر عام 1973.

رانيا هي نصف مصرية ونصف سودانية، فالأب مصري وكان يعمل ضابطاً والأم سودانية وكانت تعمل مضيفة جوية.

تزوجت رانيا يوسف ثلاث مرات، المرة الأولى من المنتج محمد مختار، وأنجبت منه طفلتين: ياسمين ونانسي. قبل أن ينفصلا بعد زواج دام 12 عاماً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق