باسم ياخور يتذكر صديقه الراحل نضال سيجري بصورة من كواليس ضيعة ضايعة

باسم ياخور يتذكر صديقه الراحل نضال سيجري بصورة من كواليس ضيعة ضايعة 

مدى بوست_فريق التحرير

شارك النجم السوري باسم ياخور، متابعيه على انستجرام، بصورةٍ تجمعهم بصديقه الفنان الراحل نضال سيجري من كواليس مسلسلهما الكوميدي الشهير ضيعة ضايعة.

وكتب الفنان الذي جسد شخصية “خميس أبو جودة”، متذكرًا صديقه الذي جسد شخصية “أسعد خشروف”: “لحظات ما كنت أشعر بقيمتها وجمالها بوقتها، ما حسيت قديش كانت حلوة إلا بعد ما فقدتها، الله يرحمك يا صديقي #ضيعة_ضايعة”.

يذكر أن الفنان نضال سيجري رحل عن عالمنا في الحادي عشر من يوليو عام 2013، بعد معاناة مع مرض سرطان الحنجرة، الذي أدى إلى استئصال حنجرته وفقده لصوته في سنواته الأخيرة.

نضال سيجري
الفنان الراحل نضال سيجري-إنترنت

باسم ياخور وصداقة لا تنتهي مع نضال سيجري

جمعت الفنان باسم ياخور والفنان نضال سيجري علاقة صداقة قوية، ظلت مستمرة برغم رحيل الأخير منذ 7 سنوات، حتى أنه رفض فكرة إنتاج جزء ثالث من مسلسل ضيعة ضايعة، احترامًا لذكرى رفيقه.

كما يحاول ياخور أن تظل العلاقة قائمة ما بينه وبين عائلة سيجري، فكلما سنحت له الفرصة يحرص على لقاء ولدي رفيقه “آدم” و”وليم”.

يذكر أن علاقة الصداقة ما بين ياخور وسيجري بدأت في أروقة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، عندما كان الأول طالبًا في السنة الأولى والراحل طالبًا في السنة الرابعة.

باسم ياخور
منشور باسم ياخور عن الراحل نضال سيجري

نضال سيجري.. من هو؟

نضال سيجري ممثل سوري، ولد في مدينة اللاذقية، وهو خريج المعهد العالي للفنون للمسرحية. تمتع بموهبة تمثيلية جبارة، وظفها سيجري في الكثير من الأعمال المسرحية والسينمائية والتلفزيونية.

يعتبر دوره في مسلسل “ضيعة ضايعة”، المسلسل الكوميدي الناقد، من أبرز الأدوار في مسيرته الفنية، حيث أدى شخصية المواطن العربي الساذج “أسعد خرشوف”، وعن هذا الدور لُقب من قبل محبيه والنقاد بـ “تشارلي شابلن العرب”.

عانى نضال سيجري من مرض سرطان الحنجرة في السنوات الأخيرة من حياته، ووصل الأمر حد استئـ.ـصال الحنجرة، فذهب صوته، وظهر بعد ذلك بدور صامت بمسلسل “الخربة” في عام 2012، وكان رحيله عن عالمنا في العام التالي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق