بشرى تُعلن خطبتها في حفل ختام مهرجان السينمائي

بشرى تُعلن خطبتها في حفل ختام مهرجان السينمائي

مدى بوست – فريق التحرير

أعلنت الفنانة بشرى خطوبتها على سالم هيكل مدير عام مبيعات بيجو مصر، على هامش فعاليات حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.

واحتفل أصدقاء بشرى بحفل خطبتها مع الاحتفال بختام مهرجان الجونة الذي أقيم مساء الجمعة 30 أكتوبر. وقالت بشرى أن خطيبها هو صديق طفولتها، وأقيمت الخطوبة منذ فترة في حضور الأهل والأصدقاء، هذا هو الزواج الثاني للفنانة بشرى ولديها طفلين وهما ليلى وإسماعيل.

وكانت قد اختتمت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة في مساء الجمعة 30 أكتوبر، وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

بشرى
بشرى – إنترنت

من هي بشرى؟

من مواليد 5 أكتوبر 1982، ممثلة ومغنية مصرية، كانت بدايتها كمذيعة على شاشات الفضائيات ثم انتقلت للتمثيل عام 2002 من خلال سيت كوم شباب أون لاين.

موضة ستايل

وحققت النجاح بكافة الأدوار التي نسبت إليها مع اختلاف تلك الأدوار ما بين الكوميدي والدرامي ومن أولى بطولاتها السينمائية مع المخرج الكبير “يوسف شاهين” وذلك من خلال فيلم “إسكندرية نيويورك”.

وقد حققت نجاحاً كبيراً وأثبتت وجودها خلال وقت قصير حيث برعت في تجسيد مجموعة مختلفة ومتنوعة من الأدوار السينمائية.

كما عملت أيضاً مع شركة “نيو سينشيري برودكشن”، كما قدمت الغناء ومن ألبوماتها “مكانك” “إحكي” وأصدرت مع نهايات العام فيديو كليب “كوبرا” التي انتقدت من خلاله الممثل محمد رمضان.

بشري
بشرى – إنترنت
بشرى
بشرى – إنترنت
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق