دانا جبر تفاجئ متابعيها بإطلالة محتشمة على غير العادة! (صور)

دانا جبر تفاجئ متابعيها بإطلالة محتشمة على غير العادة! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية الشابة دانا جبر، متابعيها على انستغرام، بصورتين جديدتين لإطلالة محتشمة باللون الأسود ومكياجٍ خفيف، وهو ما يخالف ما اعتادت عليه على مواقع التواصل الاجتماعي.

جبر ومنذ أزمة تسريب صورها الخاصة، قامت بإغلاق خاصية التعليقات على انستغرام، إلا أن إطلالتها الأخيرة وجدت طريقها للصفحات الفنية، وجاءت التعليقات مستغربة لهذا التحول ومتمنية أن يستمر طويلًا.

يذكر أن آخر إطلالة مثيرة للجدل لجبر، كانت منذ أسبوعين، حيث ارتدت فستان ربيعي مكشوف الكتفين، وعلقت على الصورة بآية قرآنية من سورة يوسف، ما عرضها لانتقاداتٍ عدة واتهامات بعدم احترام القرآن الكريم.

دانا جبر
الفنانة السورية دانا جبر-انستغرام

آخر أعمال الفنانة دانـا جبر

شاركت الفنانة دانـا جبر في عددٍ من المسلسلات خلال هذا العام، حيث حلت ضيفة شرف في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” للفنان غسان مسعود، والذي عُرض موسم دراما رمضان الماضي.

كما تشارك الفنان يزن السيد بطولة مسلسل “سنة تانية زواج”، بعد أن تشاركا في مسلسل “سنة أولى زواج”، وينشغل الثنائي الفني جبر والسيد في تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل ليكون جاهزًا للعرض.

أيضًا تشارك جبر في مسلسل “فارس وخمس عوانس” ومسلسل “كعب عالي”، وكلاهما من بطولة عبد المنعم عمايري، وقد توقف العمل فيهما بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

دانا جبر
الفنانة السورية دانا جبر-انستغرام

دانا جبر.. من هي؟

دانـا جـبر، فنانة سورية شابة، لمعت في السنوات الأخيرة، خاصةً بعد مشاركتها في الجزء الثاني والثالث والرابع من مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، حيث أدت شخصية “جميلة” ابنة “أبو عصام” حكيم حارة الضبع، بعد أن انسحبت من أداء الشخصية الفنانة “تاج حيدر”.

الفنانة دانا جـبر ابن عائلة جبر الفنية العريقة، جدها الفنان محمود جبر، وجدتها الفنانة هيفاء واصف، وخالتيها الفنانة مرح جبر والفنانة ليلى جبر، وتعتبر مرح جبر معلمتها الأولى التي تشبهها كثيرًا وشغفت بالفن من خلالها.

بدأت الحفيدة جبر مشوارها الفني عام 2006، اكتفت بالخبرة التي أخذتها عن عائلتها الفنية ولم تنتسب إلى المعهد العالي للفنون المسرحية مثل معظم أبناء جيلها من فنانين وفنانات، من أشهر أعمالها: مسلسل “أثر الفراشة” ومسلسل “دومينو”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق