ظهور مفاجىء لأصالة في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)

ظهور مفاجىء لأصالة في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

في ظهور مفاجىء، حضرت الفنانة السورية أصالة نصري  للمشاركة في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

واختارت أصالة إطلالة أنيقة وبسيطة بفستان شفاف باللون الأسود، مع حزام على الخصر وحقيبة باللون الأخضر. بينما اعتمدت المكياج القوي وتسريحة الشعر المنسدلة، وأضافت المجوهرات المناسبة للحدث الضخم.

وانطلق فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء اليوم الجمعة، والذي استمر على مدار أسبوع، وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

آخر أخبار أصالة

وكانت أصالة قد تعرضت إلى الانتقادات بسبب أغنيتها “رفقاً” ضمن البومها الأخير، إذ اتهم مؤلفها بالاقتباس من حديث نبوي شريف حول التعامل مع المرأة، لذا اعتبرها الكثيرين تجاوز غير مسموح به.

أصالة
أصالة – إنستغرام

لكن شاعر الأغنية محمد أبو نعمة نفى أن المقصود بالاقتباس هدف سـ.ـلبي، بل أراد التأكيد على اهتمام الرجال بالنساء والحرص على مشاعرهن.

وقال “أبونعمة” في برنامج ET العربي: “لم أقتبس أنا بس استشهدت، والاستشهاد مباح في الشعر، ومافيش حد أنسب من الرسول (عليه الصلاة والسلام) للاستشهاد بكلامه في معاملة المرأة بشكل كويس وبرفق”.

من أغاني الألبوم الجديد: “وش كنت أقول” من كلمات بدر عبد المحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، “يا مثبت” من كلمات وألحان عزوف، توزيع خالد عز، أغنية “ما اعرف انطق”، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت، “رفقا” من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، “الطف بحالى” من كلمات العالية، ألحان سهم، “دروب الأمانى” من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، “والله وتفارقنا” من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق