ظل.. مسلسل جديد من بطولة باسل خياط للعرض في رمضان 2021 (فيديو)

ظل.. مسلسل جديد من بطولة باسل خياط للعرض في رمضان 2021 (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

يستعد النجم السوري باسل خياط للتحضير لمسلسل جديد للعرض في موسم دراما رمضان 2021، وسيحمل المسلسل اسم “ظل”، فكرة: سيف رضا حامد، سيناريو وحوار: زهير رامي، إخراج: محمد خياري.

حتى الآن لم يتم الكشف عن ملامح شخصية خياط خلال أحداث المسلسل، واكتفى المنتج مفيد الرفاعي، بالقول أن العمل سيصور بين بيروت وأبو ظبي ويجسد خلالها خياط شخصية جديدة آسرة بكل تفاصيلها.

يذكر أن خياط شارك في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل “النحات”، وكان بطل عشارية “عهد الد م” التي عُرضت على منصة شاهد شهر مارس الماضي.

باسل خياط
باسل خياط/ مسلسل النحات-إنترنت

خياط في مهرجان الجونة السينمائي

حل الفنان السوري بـاسل خياط ضيفًا على مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة التي اختتمت فعاليتها أمس الجمعة، وخلال لقاء على هامش الفعاليات أعلن عن سعادته بتواجده في المهرجان الذي يتطور عامًا بعد عام.

ويرى خياط أن مهرجان الجونة تظاهرة فنية تجمع السينمائيين من كل أنحاء العالم، لتبادل الخبرات والتجارب، لذلك يحرص على التواجد في المهرجان كل عام.

وسئل خياط عن مسلسل “النحات” الذي عُرض في 15 حلقة رمضان الماضي، بعد أن حال الوباء من استكمال تصوير باقي الحلقات، فأجاب أن المفترض أن يُستكمل في جزء جديد من 15 حلقة أيضًا، لكن لن يحدث هذا قريبًا.

باسل خياط.. من هو؟

باسـل خياط فنان سوري شهير، استطاع أن يصبح ماركة فنية مسجلة؛ ليس فقط في الدراما السورية، بل وفي الدراما المصرية ‏والعربية بشكلٍ عام، فقد تميز بتجسيد الشخصيات المركبة بحرفية عالية، فلُقب بجوكر الدراما العربية.‏

خياط بدأ مشواره الفني في سن الثامنة، حيث شارك في مسرح الأطفال مع الفنان “حمزة أبو علي”، فأصبح التمثيل شغفه الأول، ‏فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، الذي رسب في اختباراته في المرة الأولى.‏

قدم الفنان باسل خياط عشرات الأعمال ما بين المسرح والسينما والتليفزيون، في السنوات العشر الأخيرة قدم أداءً لافتًا في عددٍ من ‏المسلسلات، ومنها: المسلسل السوري “وراء الشمس”، المسلسلات المصرية: نيران صديقة، طريقي، 30 يوم، الرحلة. وفي ‏الدراما العربية المشتركة، قدم مسلسلات: عشق النساء، تانغو، الكاتب، النحات.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق