جيني إسبر: لست مادية وقد أقبل بمهر ليرة واحدة إذا وجدت رجلًا داعمًا (فيديو)

جيني إسبر: لست مادية وقد أقبل بمهر ليرة واحدة إذا وجدت رجلًا داعمًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية جيني إسبر في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن آخر المستجدات في حياتها الشخصية والفنية، بعد أن شاركت في مسلسل المنصة الذي عُرض على شبكة نتفليكس الرقمية.

وكشفت جيني أن دورها في المنصة لم يكن كبيرًا، لكنها استطاعت أن تضع بصمتها الخاصة على الدور، مشيرةً إلى أنها استفادت جدًا من هذه التجربة، حيث شاركت عدد كبير من الفنانين العرب.

وسئلت إسبر عن أجرها الفني بعد أن شاركت في عملٍ يخص نتفليكس، فأجابت أن موضوع الأجر؛ موضوع شائك في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية في سوريا.

جيني إسبر
الفنانة السورية جيني إسبر-يوتيوب

جيني إسبر أنا لست مادية

صرحت الفنانة جيني إسبر أن مناقشة أجرها المادي مع جهات الإنتاج؛ أمر متعب بالنسبة لها، متمنية أن لا تحتاج لأن تخوض هذا الجدل في كل عمل، وأن يُقدر المنتجين قيمتها الفنية وجهودها المبذولة.

وكشفت إسبر أنها تحتاج في حياتها لرجلٍ داعمٍ، ليكون مسئولًا عن كل ما يخص حياتها سواء من الناحية المعنوية أو المادية، مؤكدةً أن المادة مهمة بقدر أهمية المشاعر.

وسئلت إسبر عن القيمة المادية لمهرها، فأجابت أن الأمور لا تُقاس ماديًا، مشيرةً إلى أنها قد تقبل أن يكون مهرها ليرة سورية واحدة، في حال شعرت أن شريكها في الحياة رجل يمثل السند والدعم والكرم.

جيـني إسبر: دمعتي بعيدة

كشفت الفنانة جيني إسبر أن دمعتها ليست قريبة، ومن الصعب أن تبكي ولا تسمح لأحدٍ أن يرى دموعها سوى المقربين جدًا، مشيرةً إلى أن حزنها داخلي.

وعن علاقتها بابنتها سيندي/ نوسا، أوضحت أن ابنتها تُقدر انشغالها بعملها، وتُدرك أن والدتها تغيب من أجل العمل، الذي يُوفر لها فرصة أحسن في الحصول على حياة أفضل.

وتابعت إسبر أن مسئولياتها في المنزل كبيرة، كونها تمثل الأب والأم في حياة ابنتها، مشيرةً إلى أن هذه المسئوليات تتطلب تركيزًا، يصعب أن يتحقق في ظل انشغالاتها الفنية، لكنها تُحاول جاهدة أنو توفق بين كل ذلك.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق