يسرا تحكي موقف لا يُنسى عن والدها عندما رآها بصحبة رشدي أباظة

يسرا تحكي موقف لا يُنسى عن والدها عندما رآها بصحبة رشدي أباظة

مدى بوست – فريق التحرير

تتحدث يسرا دائماً عن علاقتها القوية مع والدتها طوال حياتها، لكنها عادة لا تحكي عن والدها الكثير من الأشياء، إلا كونه متشدداً وقاسياً في تربيته لها، بالذات بعد إنفصاله عن أمها ورغبته في أن تعيش معه بدلاً منها.

وبحلولها ضيفة على برنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc وتليفزيون أبوظبي. حكتيسرا المزيد عن علاقتها به ومن بين هذه الحكايات تحدثت عن موقف لا يُنسى عندما كانت بصحبة رشدي أباظة في فندق مينا هاوس.

قالت يسرا أن والدها كان عصبياً لأبعد حد، وأنها صبرت عليه كثيراً وتحمّلت الكثير من تصرفاته، موضحة أنها في إحدى المرات كانت مع الفنان رشدي أباظة في المينا هاوس، وكان مع رشدي اثنين من أصدقائه الألمان، وكان والدها يجلس معه بعيدا عنها، بينما كانت تجلس بمفردها.

يسرا
يسرا – إنترنت

وفجأة سمعت صوت صرخة من خلفها لأحد الصديقين الألمان، وبمجرد التفاتها وجدت والدها قد أصـ.ـابها بـ”كوباية” في جبهتها.

علاقتها بزوجة أبيها

تابعت: “بلف اشوف مين بيصرخ لقيت أبويا بيحدفني بالكوباية فتحت وشي”، لافتة إلى أنها لا تدري حتى الآن ماذا كان السبب، وأضافت: “هو كان متضايق ومتـ.ـغاظ إن رغم كل اللي عمله معايا معرفش يأثر في حبي لأمي.. هو حب إني أريحه بإني أبطل أحب أمي بس معملتش ده”.

يسرا
يسرا – إنترنت

في نفس السياق، حكت يسرا عن أن علاقتها المتوترة بوالدها كان من اسابها زوجة أبيها التي اعتقدتها صديقتها بحكم السن المتقارب لكنها لم تكن كذلك، قائلة: “في فترة افتكرتها صاحبتي أوي بحكم السن المتقارب وبعض التصرفات.. لكن اتضح إنه لا.. لما كنت بعوز حاجة من بابا كانت بتتوسط لي.. ودا جزء من ذكاءها عشان أثق فيها.. جرحتني جداً واكتشفت متأخر إنها مكنتش بتحب ماما فمش قادرة أسامحها”.

آخر أعمالها

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة يسرا كانت مشاركتها في سباق دراما رمضان 2020 بمسلسل “خيانة عهد”.‏ مع حلا شيحة، بيومي فؤاد، خالد سرحان، عبير صبري، جومانا مراد، خالد أنور، سلوى عثمان ‏وهنادي مهنى، تأليف أحمد عادل، إنتاج جمال العدل – العدل جروب وإخراج سامح عبد العزيز‎.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق