أصالة تعترف: الزواج لا يناسبني ولم أفقد ثقتي في الرجال

 

أصالة تعترف: الزواج لا يناسبني ولم أفقد ثقتي في الرجال

مدى بوست – فريق التحرير

حلت النجمة أصالة ضيفة على الإعلامي أسامة ألفا لتتحدث عن جديدها العملي والشخصي في حوار تلقائي وعفوي يشبه شخصيتها.

وقالت أصالة أنها لم تفقد ثقتها في الرجال، وقالت إن أصدقاءها كلهم رجال، وهي تحب الرجل صديقا وأخا ربما أكثر من النساء، كما أن الإنسان الذي يستأثر بأكبر حبها واحترامها وإجلالها رجل هو والدها.

ورغم ذلك قالت أصالة أن الزواج مشروع لا يناسبها، وأنها لا تفكر فيه، كما أنها تود التفرغ لتربية أولادها الأربعة، والاستمتاع بوقتها مع أصحابها وعملها فهي تملك ما يلهيها لآخر يوم في حياتها.

أصالة
أصالة – إنترنت

وحكت أصالة عن كواليس العمل على إصدار ألبومها الغنائي “لا تستسلم”، والذي كان  منقذاً لها في أصعب مراحل حياتها على الإطلاق، في بداية انفصالها وأوج ألمها وصدمتها وذهولها، وعندما كانت تبحث عن الهروب بأي طريقة، فكان الهروب من خلال فنها وعملها أفضل هروب، كما أن الألبوم أنقذها من الظروف الصعبة لأزمة كورونا.

ظروف الألبوم يستحيل تكرارها

وقالت أصالة إن ظروف إصدار “لا تستسلم” تجعله مستحيل التكرار في حياتها، فالعمل عليه كان في بداية فترة كورونا، عندما كانت الظروف في مصر صعبة مع حظر التجوال وغير ذلك، لكنها كانت تسجل بشكل يومي، وكسرت الحظر مرات، فسامحوها أحيانا ولم يسامحوها أحيانا أخرى.

أصالة
أصالة – إنترنت

وأضافت أصالة أنها صممت ولأول مرة على إصدار “ميجا ألبوم” يضم عشرين أغنية ليست أي منها كأي أغنية، بل إن من الصعب جمع خمس أغنيات فقط منه لألبوم واحد، وخرجت جميع الأغاني بمستوى عال من التقنية والموهبة والحرفية العالية، والتنافس بينها وبين المتنافسين على أشده، ولذا فهي تعتبر “لا تستسلم” من أهم إنجازات حياتها.

أغنيتها المفضلة

ومن بين أغنيات “لا تستسلم”، قالت أصالة إن أغنية “يا مثبت” قد تكون الأقرب لقلبها، وهي أغنية جميلة خفيفة الدم، لكنها على العكس تماما من شخصيتها ومبادئها، وأسعدها كثيراً أن تغنيها عن الكثير من الصبايا والشباب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق