أنصار ترامب يسخرون من باص يعود لـ بايدن وهذا ما فعلوه به “فيديو”

الانتخابات الأمريكية

أنصار ترامب يسخرون من باص يعود لبايدن وهذا ما فعلوه به “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير

سخر أنصار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من باص يعود لمنافسه في الانتخابات المقبلة، جو بايدن وفق مقطع مصور تداولته وسائل إعلام وشاركه ترامب في حسابه على تويتر.

وظهر باص يعود للمرشح الديمقراطي جو بايدن في تكساس وسرعان ما تجمع حوله أنصار ترامب وقاموا بالسخرية والاستهزاء منه ومحاصرته بسياراتهم ورفع صور ترامب في مواجهته.

وقالت إحدى مؤيدات ترامب ساخرة من بايدن: إنه شيء مروّع حقاً، السيارات تحيط بك سيد بايدن”، في إشارة إلى أن المرشح الديمقراطي محاصر من جميع الاتجاهات.

الانتخابات الأمريكية - مواقع التواصل
الانتخابات الأمريكية – مواقع التواصل

أنا أحب تكساس

ونشر الرئيس الأمريكي ترامب مقطع الفيديو المتداول وأرفقه بتعليق “أنا أحب تكساس”، ما يعني دعمه لهذه الخطوة التي قام بها أنصاره.

وكان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قد أعلن سابقاً، عزمه مغادرة الولايات المتحدة الأمريكية، إذا لم يفز بالانتخابات الرئاسية المقبلة.

جاء ذلك في كلمة له أمام أنصاره في مدينة ماكون بولاية جورجيا قال فيها: “تخيلوا ماذا سيحدث لي لو خسرت أمام أسوأ مرشح في تاريخ أمريكا؟” في إشارة إلى جو بايدن.

أسوأ مرشح تاريخياً

ووصف ترامب أنه مرشح ضـ.د أسوأ مرشح في تاريخ السياسة الرئاسية، قائلاً إن ذلك يضع ضغـ.طاً عليه متسائلاً وسائلاً جمهوره: هل تتخيلوا ماذا يمكن أن أفعل لو خسرت.

وأجاب عن ذلك متابعاً: “سأقول إنني خسرت أمام أسوء مرشح في تاريخ السياسة، لن يكون ذلك شعورا جيدا، ربما سأضطر إلى مغادرة البلد”.

ترامب كان قد قال الخميس الماضي إنه سيقبل انتقال السلطة في البلاد سلميًا، حال خسارته في الانتخابات الرئاسية المقررة إجراؤها في 3 نوفمبر/تشرين الثاني القادم شريطة أن تكون تلك الانتخابات نزيهة.

ترامب وشركة عائلته

وفي سياق آخر نـ.فـ.ى ترامب ما يتردد من إمكانية وجود ديون كبيرة على شركة عائلته “Trump Organization” لبنوك في روسيا ودول أخرى.

وقال ترامب حول ذلك: “لا، أنا لست مديناً بأموال لروسيا، لدي ديون على شكل قروض عقارية صغيرة جداً”، من دون أن يحدد لمن يدين بالمال في هذه القروض.

الرئيس الأمريكي أجاب على تساؤلات وسائل إعلام حول ديون بذمة شركة عائلته تبلغ قيمتها 421 مليون دولار قائلاً: “الأرقام التي أطـ.لـ.قـ.وها كلها خـ.اطـ.ئة”.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق