بن قاسم وعد التركي.. هاشتاغ يتصدر الترند السعودي والجمهور يتكهن بوجود علاقة بين الشيف بن قاسم وخبيرة التجميل وعد التركي (صور فيديو)

بن قاسم وعد التركي.. هاشتاغ يتصدر الترند السعودي والجمهور يتكهن بوجود علاقة بين الشيف بن قاسم وخبيرة التجميل وعد التركي (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تصدر هاشتاغ بن قـاسم وعد التركي قائمة الترند السعودي، بعد أن نشر الشيف السعودي عبد الرحمن بن قاسم صورة آخر كيكة قام بصنعها، ليتبين أنه أهداها لمواطنته خبيرة التجميل وعد التركي.

ظهور الكيكة المميزة باللون الأصفر على حساب الشيف بن قاسم على تطبيق سناب شات، ثم ظهور نفس الكيكة على حساب خبيرة التجميل وعد التركي، فتح باب التكهنات بوجود علاقة عاطفية تجمع بين الاثنين.

واعتبر المتابعون أن هذه الكيكة ما هي إلا تمهيد لإعلان بن قاسم والتركي خطبتهما، حتى أن البعض بدأ يرسل لهما التهاني والمباركات، بينما رأى البعض الآخر أن الكيكة قد تكون طلب خاص نفذه الشيف وانتهى الأمر عند ذلك.

بن قاسم وعد التركي
كيكة الشيف عبد الرحمن بن قاسم

بن قاسم وعد التركي: ردود أفعال

تباينت ردود أفعال المتابعين على خبر صنع الشيف عبد الرحمن بن قـاسم كيكة لخبيرة التجميل وعد التركي، وتم تدشين هاشتاغ بن قاسم وعد التركي، للتغريد من خلاله حول هذا الحدث المفاجئ لكثيرات من معجبات الشيف.

غردت مها مندهشة من الحدث، فكتبت: “ايش فيكم طيب عادي ممكن تكون شاريتها منه!!!! ليش حطيتوها خطوبة ع طول”، بينما غردت رزان: “أتمنى جد لأنهم لايقين على بعض”.

وغرد حساب يحمل اسم B: “والله من الطقاع والناس الفاضية هاشتاق ودنيا، كله عشان كيكه وخرابيط فاضية، حطو هاشتاقات تخدم الشعب ولا صح نسيت ما في هاشتاق يطلع فيه فايدة الا يسقطونه ويغيرونه صصدق صصدق انكم فاضين”.

أما روان فغردت ساخرة: “وحصصي الي ضيعتها وانا اشوف سناباته واخطط لزواجنا والكيكة الي بيسويها بعرسنا وفكرت كيف هو بيطبخ وانا بذوق”.

عبد الرحمن بن قاسم.. من هو؟

عبد الرحمن بن قاسم، شيف سعودي في العقد الثالث من عمره، يعيش في مدينة الرياض وتعود أصول عائلته إلى مدينة القصيم، وقد حقق شهرة واسعة بعد أن ظهر في برنامج اكتشاف المواهب الخاص بالطهي “توب شيف”.

ذاع صيت الشيف بن قاسم بعد استضافته لعدد من الشخصيات الشهيرة في السعودية لمطبخه لتذوق طبقه الشهير “الستيك”، وتعد هذه فقرة أسبوعيه يقوم بها بشكل دوري عبر حسابه الرسمي على تطبيق سناب شات.

أيضًا عُرف بن قاسم بإعداد قوالب كيك أشبه بالتحف الفنية، فهو مؤمن بشعار أن العين تأكل قبل الفم أحيانًا، لذلك يبدع في تقديم أطباق الحلويات بألوان مميزة.

وعد التركي.. من هي؟

وعد التركي؛ خبيرة تجميل سعودية شهيرة، حققت شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، بسبب موهبتها في عالم التجميل والمكياج على الرغم من حرصها على عدم الظهور بوجهها.

استطاعت التركي أن تقتحم عالم الماكياج من أوسع أبوابه، في وسط كان حكرًا على مجموعة من الخبيرات، دشنت حساباتٍ لها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، واستطاعت أن تحقق ثروة من خلال الإعلانات.

التركي من مواليد عام 1993، وهي خريجة جامعة الأميرة نورة، وتعيش في العاصمة السعودية الرياض، وبدأت احترافها كخبيرة تجميل في عمر الثامنة عشر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق