تفاصيل حفل زفاف درة زروق  على رجل الأعمال هاني سعد في الجونة

تفاصيل حفل زفاف درة زروق  على رجل الأعمال هاني سعد في الجونة

مدى بوست – فريق التحرير

بعد نفيها أكثر من مرة، تأكدت أخبار زواج الفنانة التونسية درة زروق، على رجل الأعمال المصري هاني سعد، وسوف يحتفل الثنائي بزفافهما في حفل كبير في الجونة.

وحرصت درة على التواجد مبكراً في مدينة الجونة  لتشرف على التحضيرات النهائية للحفل المقرر أن يحضره مجموعة كبيرة من النجوم الذين تواجدوا في مهرجان الجونة السينمائي. وكانت درة قد ظهرت في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بفستان أبيض، رغم غيابها عن كل أيام الفعاليات.

فستان زفاف من زهير مراد

وأكدت مصادر أن درة اختارت فستان زفافها من المصمم العالمي زهير مراد، ومن المتوقع أن يكون في غاية الفخامة والرقيّ، خصوصاً ودرة معروفة بأناقتها وكونها ملكة الريد كاربت في جميع المناسبات التي تحضرها.

درة زروق
درة زروق – إنترنت

وكانت درة وهاني سعد قد احتفلا بعقد قرانهما منذ أيام قليلة في القاهرة وسط تكتم كبير، كونها أنكرت أكثر من مرة وجود علاقة عاطفية تجمعها بهاني سعد، كما نفت أكثر من مرة أخبار زواجهما وأكدت أنها مجرد شائعات.

وأكدت المصادر أن حفل الزفاف سيكون مقتصر علي عدد محدد من الفنانين، في الفندق الخاص برجل الأعمال نجيب ساويرس في الجونة، وتقوم حالياً “درة” بالتجهيزات الأخيرة من ديكورات خاصة بحفل الزفاف .

رأي درة في الزواج

وكانت درة قد ظهرت منذ فترة في برنامج “معكم”، مع الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة “cbc” لتتحدث عن رأيها في الزواج، وقالت أنها غير مهتمة لا بالحفل ولا ارتداء فستان الفرح، قائلة، “ارتديت فساتين زفاف كثيرة في الأفلام والمسلسلات، لو لبسته في الحقيقة مش هيبقى جديد عليا يعني، أنا لحد دلوقتي مقابلتش فارس أحلامي، لا قابلت فارس ولا قابلت أحلام”.

درة زروق
درة زروق – إنترنت

وأكملت درة بأن بالتأكيد ارتداء فستان الزفاف الحقيقي سيعني لها الكثير، لكن الزواج نصيب، ونفت كل ما تردد عن أنها تؤجل مسألة زواجها أو ارتباطها بسبب انشغالها في الأعمال الفنية، موضحة، “ده نصيب، أنا مش معتبراه أصلا قرار عشان أجله أو لا، عمري ما تعاملت مع الموضوع ده بالطريقة دي، أول ما ييجي النصيب والشخص المناسب هتجوز طبعاً”.

وتابعت: “كنت مرتبطة قبل كده وانفصلت ممكن تبقى بسبب الظروف أو تكتشفي إن الشخص مش مناسب، أنا زمان كان عندي خوف من الارتباط، بس طالما أنا محافظة على كرامتي وحياتي محدش هيقدر يخسرني حاجة، أنا مش بخاف من الخسارة بس لازم اللي هتجوزه أكون بحبه ويكون بيحبني ويكون بينا تفاهم، بس دي طلباتي، معنديش طلبات رهيبة”.

من هو هاني سعد؟

هاني سعد من مواليد 1985 يقيم في القاهرة وهو مصري الجنسية، وهو مصمم معماري عالمي معروف والمدير التنفيذي لشركة Hany Saad innovations .

دخل مجال الديكور من 14 عام وأصبح أهم مهندسي الديكور حالياً وله العديد من التصميمات المعمارية في مصر ومن أبرز التصميمات الخاصة به هي القطامية هايتس والقطامية ديو .

درة زروق
درة زروق – إنستغرام

وكان المتابعون قد لاحظوا بدأ قصة الحب بين درة وهاني عندما علق على صورتها كاتباً: “I LOVE YOU”، لترد درة  بنفس العبارة، لتنتشر الأقاويل حول علاقتهما، رغم نفي درة المستمر.

وكانت درة قد ألتقت برجل الأعمال المهندس هانى سعد خلال الاحتفال الخاص بعيد ميلادها الذي تواجد فيه العديد من النجوم الكبار في عالم الفن وأصدقاء لها أيضا من خارج عالم الفن، وأثار تواجده شكوك أكثر حول ارتباطهما، بعد ذلك  ظهر هاني معها في العديد من المناسبات التي تحضرها ثم نشرت درة صورتها داخل سيارته ذات الرقم المميز.

درة زروق
درة زروق – إنترنت
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق