ليليا الأطرش مع فارس كرم: شيخ الشباب أبو كرم الغالي (صور)

ليليا الأطرش مع فارس كرم: شيخ الشباب أبو كرم الغالي (صور)

 مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية ليليا الأطرش، متابعيها على انستغرام، صورة جمعتها بالمطرب اللبناني فارس كرم، وعلقت بالقول: “هلأ الظروف سمحت شوف شيخ الشباب أبو كرم الغالي”.

الأطرش التي اشتهرت من خلال تجسيد شخصية “لُطفية” في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، تتواجد للاستعداد للمشاركة في أول مسلسل بيئة لبنانية شامية، وسيحمل اسم عرس الحارة.

تُجسد الأطرش في عرس الحارة شخصية “فايزة”، إحدى الشخصيات الرئيسية في العمل الذي كتبه الكاتب السوري: مروان قاووق، وسيكون من إخراج كنان اسكندراني.

ليليا الأطرش
الفنانة ليليا الأطرش-انستغرام

آخر أعمال ليليا الأطرش

يبدو أن تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد أثرت سلبًا على المسيرة الفنية للفنانة الشابة ليـليا الأطرش، حيث لم تُشارك هذا العام سوى في مسلسلٍ واحد هو الجزء الثاني من مسلسل ببساطة.

أما العام الماضي فقد شاركت في مسلسلين فقط، هما: “حركات بنات” وجسدت فيه شخصية “سارة”، و”الحرملك” وجسدت فيه شخصية “عطر”.

وتواجه الأطرش انتقادات دائمة بسبب جرأة ملابسها واهتمامها بجلسات التصوير على حساب أعمالها الفنية، ويظهر ذلك من نشاطها الدائم على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: ابنة السياسي نشأت الأطرش وتربطها صلة قرابة بأسمهان وفريد الأطرش.. قصة الفنانة السورية ليليا الأطرش الشهيرة بشخصية “لطفية” في باب الحارة (صور/ فيديو)

ليليا الأطرش
الفنانة ليليا الأطرش مع المطرب فارس كرم

ليـليا الأطرش.. من هي؟

ليـليا الأطرش؛ فنانة سورية شهيرة، بدايتها الفنية كانت من خلال الفنان القدير ياسر العظمة، حيث شارك في سلسلة مرايا، ابتداءً من مرايا 1995 مرورًا بعدد من الأجزاء الأخرى.

تنتمي الفنانة ليـليا الأطرش لعائلة الأطرش الفنية العريقة، التي استقرت في السويداء جنوب سوريا، ومنها خرج عدد كبير من الفنانين، أبرزهم المطربة أسمهان وشقيقها المطرب والموسيقار فريد الأطرش.

شاركت الأطرش في عشرات المسلسلات السورية والعربية، لكن انتشارها الأوسع كان من خلال مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية “لطفية” بنت “فريال/ وفاء موصللي”، التي تزوجت من “عصام/ ميلاد يوسف” ابن حكيم الحارة “أبو عصام/ عباس النوري”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق