أصالة تسخر من الوباء على طريقة ياسمين صبري: اللي ياخدها ياخدها والبقاء للأقوى (فيديو)

أصالة تسخر من الوباء على طريقة ياسمين صبري: اللي ياخدها ياخدها والبقاء للأقوى (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت المطربة السورية أصالة نصري في لقاءٍ قصير مع برنامج MBC Trending على هامش الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي، والذي اكتفت بحضوره فقط من بين فعاليات المهرجان التي استمرت لأسبوعٍ كامل.

أجرى اللقاء الإعلامي السوري صبحي عطري، الذي تفاجئ بحضور أصالة، بعد أن كانت أخبرته أنها لا تنوي الحضور، لكنها فسرت الأمر بأنها قررت في آخر لحظة، إكرامًا لصديقها المنتج محمد مشيش.

وبدت أصالة في اللقاء عفوية وصادقة كعادتها، وعن خوفها من فيروس كورونا المستجد، أعلنتها على طريقة الفنانة ياسمين صبري، فقالت: “اللي ياخدها ياخدها والبقاء للأقوى”.

أصالة
المطربة السورية أصالة – إنترنت

أصالة تحضر لألبوم مصري جديد

كشفت المطربة أصالة أنه منشغلة حاليًا بالتحضير لألبومٍ غنائي جديد، سيكون باللهجة المصرية، بعد أن طرحت ألبوم “لا تستسلم” باللهجة الخليجية وحقق نجاحًا واسعًا.

وصرحت المطربة السورية أنها محتارة بشأن عدد الأغنيات في الألبوم الجديد، وأشارت أنها تميل ليكون من مشتقات رقم 5، أي 10 أو 15، لأنها تتفاءل بهذا الرقم.

وعن خوفها من فيروس كورونا، أجابت أصـالة أنها لا تخاف الفيروس، مشيرةً إلى أنها مرت بظروفٍ أصعب من الظرف الحالي، ومرت بسلامٍ لأنها لا تخاف ولا ترتعب.

يذكر أن سنة 2020 كانت سنة كبيسة على أصـالة، بحسب تصريحها مؤخرًا، حيث أعلنت في بدايتها طلاقها من زوجها المخرج “طارق العريان”، الذي جمعت بينهما قصة حب كبيرة.

أصالة
إطلالة المطربة السورية أصالة في مهرجان الجونة السينمائي – إنستغرام

ياسمين صبري وتصريح مثير للجدل

أثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري الجدل في افتتاحية مهرجان الجونة السينمائي بتصريحٍ غريب عن فيروس كورونا المستجد، عندما سئلت إن كانت خائفة منه.

وقالت صبري عن الفيروس: “يمكن جالنا وراح، لأنه بديهي يجي للعالم كله، واللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل، والبقاء للأقوى”، وهو التصريح الذي أثار سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصبحت عبارة الفنانة ياسمين صبري تتردد على ألسنة العامة في عدة مواقف، ووصل الأمر إلى بعض الفنانين، فاستخدمت العبارة الفنانة أروى جودة والمطربة أصـالة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق