ديمة قندلفت تعتذر عن مسلسل نبض لعابد فهد.. لهذا السبب

ديمة قندلفت تعتذر عن مسلسل نبض لعابد فهد.. لهذا السبب

مدى بوست_فريق التحرير

اعتذرت الفنانة السورية ديمة قندلفت عن مشاركة الفنان عابد فهد في مسلسله الجديد “نبض”، وذلك لانشغالها بمسلسل آخر، وصعوبة التنقل ما بين بيروت وأبو ظبي.

وأوضحت قندلفت أنها اتفقت بالفعل على المشاركة في عملٍ جديد سيجري تصويره في لبنان، بينما يستعد الفنان عابد فهد للبدء في تصوير فهد بعد عدة أيامٍ في الإمارات، وبالتالي لن تستطيع التنسيق ما بين العملين، فاختارت الاعتذار عن نبض.

قندلفت لم تكشف عن عملها الجديد، في حين تكهن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن المسلسل الجديد إما الهيبة 5 مع تيم حسن أو ظل مع باسل خياط.

ديمة قندلفت
ديمة قندلفت-انستغرام

ديمة قندلفت: إعصار الهيبة

تُجسد الفنانة السورية ديمة قندلفت شخصية رانيا عمران في مسلسل الهيبة الرد، ابنة خال جبل شيخ الجبل/ تيم حسن، حيث يؤدي دور الخال الفنان نجاح سفكوني، والتي تسعى ابنته رانيا إلى كشف أسرار عائلة شيخ الجبل أثناء تواجدها في ضيافتهم.

وكانت قندلفت قد حلت ضيفة على برنامج راحت علينا مع الإعلامي هشام حداد، شهر يونيو الماضي، وخلال الحلقة وصفت مشاركتها في الهيبة بإعصار يقلب موازيين الأحداث، وهو ما يترقبه المشاهدين الذي بدأوا مشاهدة المسلسل أمس الأحد.

ورفضت قندلفت أن تحسم أمر دخولها في علاقة حب مع جبل شيخ الجبل مثل البطلات السابقات نادين نسيب ‏نجيم ونيكول سابا وسيرين عبد النور، تاركةً كل الاحتمالات قائمة، إلى أن الإعلان الدعائي للمسلسل يشير إلى وجود علاقة بينهما وبين صخر شيخ الجبل/ أويس مخللاتي.

ديـمة قندلفت.. من هي؟

ديـمة قندلفت؛ ممثلة ومغنية شهيرة، بدأت مشوارها الفني كمغنية في جوقة الفرح ثم انتقلت إلى فرقة قوس قزح، أول عمل غنائي لها كان مع المغني والملحن بشار زرقان من خلال غناء جدارية للشاعر محمود درويش.

عام 2001 بدأت الفنانة ديمـة قندلفت مسيرتها كممثلة، التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتوقفت عن دراستها فيه في السنة الثالثة، وخلال الدراسة شاركت في عدد من المسرحيات، مثل: مسرحية أغنية القمر، مسرحية أبيض أسود.

عام 2015 تزوجت قندلفت زواجًا مدنيًا بسبب اختلاف الأديان من السياسي ووزير الاقتصاد السوري السابق همام الجزائري، الذي تعرفت عليه بعد عودتها لكلية الاقتصاد بعد انقطاع طويل في عام 2013.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق