سلافة معمار تتحدث عن صداقاتها في الوسط الفني السوري وتوضح حقيقة خلافها مع أصالة (فيديو)

سلافة معمار تتحدث عن صداقاتها في الوسط الفني السوري وتوضح حقيقة خلافها مع أصالة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية سلافة معمار في لقاءٍ قصير مع برنامج The Insider بالعربي، للحديث عن مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي، الذي كان فرصة طيب للقائها بمجموعة من النجوم السوريين.

وكانت معمار قد أطلت بثلاث إطلالات مميزة من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، على السجادة الحمراء الخاصة بالمهرجان، ونالت إعجاب الجمهور ونقاد الموضة على حدٍ سواء.

وسئلت معمار عن الفنانين السوريين الذين التقتهم على هامش المهرجان، فتحدثت عن علاقاتها بالفنانين: نسرين طافش، جمال سليمان، جمانة مراد، كندة علوش، باسل خياط، أصالة نصري.

سلافة معمار
الفنانة سلافة معمار رفقة الفنانة نسرين طافش في مهرجان الجونة-انستغرام

صداقات بدأت في المعهد العالي للفنون المسرحية

كشفت الفنانة سلافة معمار أن معرفتها بالفنانة نسرين طافش بدأت من خلال الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، وقد كان المهرجان فرصة طيبة ليلتقيا مجددًا.

وتابعت معمار أنها التقت أيضًا بأستاذها في المعهد الفنان جمال سليمان، الذي تكن له كل الحب والتقدير، بالإضافة إلى الفنان باسل خياط زميل دفعتها الذي تعتبره بمثابة أخ، مثله مثل زميلهما الفنان قصي خولي.

أيضًا أتاح المهرجان فرصة لها لتلتقي بالفنان سامر المصري الذي اجتمعت به العام الماضي في مسلسل “حرملك”، كما أتاح لها أن تقضي وقتًا برفقة الفنانة جمانة مراد، التي لم تكن تعرفها وتعرفت إليها في الجونة.

سلافة معمار وجمانة مراد
الإعلامي إيلي نخلة، الفنانة سلافة معمار، الفنانة جمانة مراد وزوجها-انستغرام

سلافة معمار وأصالة نصري

سئلت الفنانة سـلافة معمار عن طبيعة العلاقة بينها وبين المطربة أصالة نصري، حيث يُلاحظ أن أصالة دائمًا ما تتفاعل مع منشورات الفنانة كندة علوش ولا تفعل ذلك مع معمار.

أجابت معمار أن صداقة كبيرة تجمع بينها وبين الفنانة كندة علوش منذ 20 عامًا، بينما لم تلتقي بالفنانة أصالة سوى في مناسبات رسمية لا تسمح بأن يتعارفا وتنشأ بينهما صداقة.

وكشفت معمار أنها واحدة من عشاق صوت أصالة، ومعجبة بالتطور الذي يطرأ على الأغاني الذي تُقدم كل عام، والتنويع ما بين الخليجي والرتم الغربي، مؤكدةً أن لا خلاف بينهما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق