الصور الأولى من عقد قران الفنانة درة زروق على رجل الأعمال هاني سعد في الجونة 

الصور الأولى من عقد قران الفنانة درة زروق على رجل الأعمال هاني سعد في الجونة 

مدى بوست_فريق التحرير

رصد موقع مدى بوست الصور الأولى لعقد قران الفنانة التونسية درة زروق على رجل الأعمال المصري هاني سعد، والذي أقيم اليوم في مدينة الجونة الساحلية.

زروق حرصت على عقد قرانها بعد انتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، والذي غابت عنه بسبب انشغالها في التحضير لهذه المناسبة الهامة، التي دعت إليها جُملة من نجوم الفن والإعلام في مصر.

ومن بين الصور المتداولة لعقد القران، صورة تجمع الثنائي زروق وسعد والفنان أحمد السقا، والفنان شريف رمزي وزوجته الفنانة ريهام أيمن.

درة وهاني سعد
الفنانة درة وزوجها رجل الأعمال هاني سعد يتوسطان شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن وأحمد السقا

درة زروق تُعلن عن عقد قرانها

أعلنت الفنانة درة زروق عن عقد قرانها على رجل الأعمال المصري هاني سعد على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت:

“ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان، الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر . شكرًا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيًا”.

جدير بالذكر أن درة لطالما نفت وجود علاقة عاطفية تجمع ما بينها وبين المهندس هاني سعد، واعتبرت أن ما يثار عن ارتباطها مجرد شائعات، بالرغم من وجود دلائل عدة تشير إلى أن هناك علاقة قائمة بالفعل.

درة زروق
الفنانة درة وزوجها رجل الأعمال هاني سعد-تويتر

هاني سعد.. من هو؟

هاني سعد رجل أعمال مصري من مواليد 1985، يقيم في القاهرة وهو مصري الجنسية، وهو مصمم معماري عالمي معروف والمدير التنفيذي لشركة Hany Saad innovations.

دخل مجال الديكور منذ 14 عامًا وأصبح أهم مهندسي الديكور حاليًا وله العديد من التصميمات المعمارية في مصر، ومن أبرز هذه التصميمات القطامية هايتس والقطامية ديو .

جدير بالذكر أن سعد سبق له الزواج، ولديه طفلين من هذه الزيجة، وقد انتشرت شائعات ارتباطه بالفنانة درة في يناير الماضي، بعد ظهوره في عيد ميلادها، حيث وجه لها رسالة رومانسية عبر موقع انستجرام قال فيها : “افعل ما يجعلك سعيدًا، وكن مع من يجعلك تبتسم، وتضحك بقدر ما تتنفس، وتحب طالما تعيش”.

درة زروق
الفنانة درة وزوجها رجل الأعمال هاني سعد-تويتر
درة
الفنانة درة وزوجها رجل الأعمال هاني سعد-تويتر
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق