إطلالة درة زروق في حفل عقد قرانها تخطف الأنظار ببساطتها

إطلالة درة زروق في حفل عقد قرانها تخطف الأنظار ببساطتها

مدى بوست – فريق التحرير

خطفت النجمة التونسية درة زروق الأنظار والقلوب بإطلالتها في حفل عقد قرانها على المهندس المصري هاني سعد، حيث ظهرت بفستان أبيض بسيط،ضيق مع الكمين الطويلين والتخريمات المزخرفة الجميلة، بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

وكتبت درة على الصور، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر .شكراً وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانياً. ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان.

وسرعان ما انهالت التبريكات والتهاني على درة من المتابعين وأصدقائها الفنانين، كتبت لها النجمة لطيفة التونسية : ” ألف مبروك يا حبيبتي ربي يسعدكم ويهنيكم الله غالب كنت نتمنى نكون معاك”.

درة زروق مع هاني سعد
درة زروق مع هاني سعد – إنستغرام

وكتبت بسمة بوسيل : ” مبروك يا جميلة أتمنى لك كل السعادة التي في العالم”، أما أروى جودة فكتبت: ” ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يحفظكم ويسعدكم يارب”، وكتبت نسرين طافش: ” ألف مبروك الله يسعدكم”.

شارك المصمم زهير مراد في التعليقات أيضاً وكتب لها بالفرنسية ألف مبروك، كما بارك لها الفنان ظافر العابدين، صابرين، حلا شيحة، بشرى، رضوى الشربيني وغيرهم.

تفاصيل عقد القران

وكانت درة وهاني سعد قد احتفلا بعقد قرانهما منذ أيام قليلة في القاهرة وسط تكتم كبير، كونها أنكرت أكثر من مرة وجود علاقة عاطفية تجمعها بهاني سعد، كما نفت أكثر من مرة أخبار زواجهما وأكدت أنها مجرد شائعات.

درة زروق مع هاني سعد
درة زروق مع هاني سعد – إنستغرام

يذكر أن حفل الزفاف الليلة اقتصر علي عدد محدد من الفنانين، في الفندق الخاص برجل الأعمال نجيب ساويرس في الجونة، وكانت “درة” قد أشرفت على التجهيزات الأخيرة من للديكورات الخاصة بحفل الزفاف .

من هو هاني سعد؟

هاني سعد من مواليد 1985 يقيم في القاهرة وهو مصري الجنسية، وهو مصمم معماري عالمي معروف والمدير التنفيذي لشركة Hany Saad innovations .

دخل مجال الديكور من 14 عام وأصبح أهم مهندسي الديكور حالياً وله العديد من التصميمات المعمارية في مصر ومن أبرز التصميمات الخاصة به هي القطامية هايتس والقطامية ديو .

درة وهاني سعد
الفنانة درة وزوجها رجل الأعمال هاني سعد يتوسطان شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن وأحمد السقا

وكان المتابعون قد لاحظوا بدأ قصة الحب بين درة وهاني عندما علق على صورتها كاتباً: “I LOVE YOU”، لترد درة  بنفس العبارة، لتنتشر الأقاويل حول علاقتهما، رغم نفي درة المستمر.

وكانت درة قد ألتقت برجل الأعمال المهندس هانى سعد خلال الاحتفال الخاص بعيد ميلادها الذي تواجد فيه العديد من النجوم الكبار في عالم الفن وأصدقاء لها أيضا من خارج عالم الفن، وأثار تواجده شكوك أكثر حول ارتباطهما، بعد ذلك  ظهر هاني معها في العديد من المناسبات التي تحضرها ثم نشرت درة صورتها داخل سيارته ذات الرقم المميز.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق