طليقة وائل كفوري تنشر أول صورة واضحة لابنتهما..تشبه والدها

طليقة وائل كفوري تنشر أول صورة واضحة لابنتهما..تشبه والدها

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت طليقة الفنان وائل كفوري أنجيلا بشارة أول صورة واضحة لابنتهما ميلانا، عبر خاصية الستوريز على حسابها على إنستغرام، احتفالاً بالهالوين، ضمن عدة صور أخرى لها بزي تنكري باللون الأسود.

وظهرت ميلانا في الصورة بتنكر ملاك رقيق ترتدي فستاناً أبيض وتضج تاجاً على رأسها، وتفاعل المتابعون مع الصورة بشكل كبير، إذ تمّ تداولها على نطاق واسع، فيما أجمع الكل على جمال الطفلة وبراءتها وشبهها من والدها.

ويشار إلى أن هذه هي الإطلالة الأكثر وضوحاً لميلانا، والتي يظهر فيها وجهها بشكل واضح للعلن، وكتبت طليقة كفوري على صورتها هالوين سعيد، فيما كتبت على صورة ابنتها MY LOVE أو حبيبتي.

رسالة غامضة من أنجيلا تثير التساؤلات

وكانت أنجيلا بشارة قد نشرت منذ فترة عبر حسابها على إنستغرام، رسالة غامضة تتضمن اعتذاراً لشخص مجهول، ولم يفهم المتابعون من تقصد بهذه الرسالة.

أنجيلا بشارة مع وائل كفوري
أنجيلا بشارة مع وائل كفوري – إنستغرام

وكتبت بشارة: “المسامحة خيار والاعتذار قرار، ميشيل وميلانا ملائكتي فوق كل اعتبار، والمحبة تحتمل كل شيء وتصدق كل شيء وترجو كل شيء وتصبر على كل شيء، ومن يفتخر يفتخر بالرب هذه انا هذه هي الولادة الجديدة، الولادة من روح القدس! مع محبتي”.

وكان البعض قد علق بأن هذه الرسالة لطليقها وائل كفوري، بينما رجخ البعض الآخر أنها رسالة عامة لا علاقة لها بحياتها الخاصة، لكن أنجيلا لم تعلق بل وأغلقت خاصية التعليقات على هذا المنشور.

قصة انفصالهما

وكانت أنجيلا بشارة قد صرحت بتفاصيل انفصالها عن وائل كفوري، فقالت أن الفنان اللبناني ساومها على نفقة ابنتيهما ميشال وميلانا، كما أنه لم يحفظ العشرة بينهما، مشيرة إلى أنها تعرضت لاعتداءات عنيفة منه، وتم نقلها إلى المستشفى بسبب إصاباتها.

كما كشفت بشارة عن الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ قرار الانفصال عن المطرب اللبناني الشهير، حيث قالت أن كفوري كان مصراً على إبعادها تماماً عن الإعلام والعالم لمدة 9 سنوات، حيث كان يبرر ذلك بأنه يسعى لأن يعيش حياة هادئة مع عائلته.

أما وائل فقد اكتفى بالتصريح بانه لا يهتم بما يكتب، وأنه لا يهتم سوى بابنتيه اللتان لهما مكانتهما الخاصة لديه ولا أحد يستطيع الاقتراب منهما.

ابنة وائل كفوري ووالدتها
ابنة وائل كفوري ووالدتها – إنستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق