أول تعليق من درة زروق بعد زواجها: تزوجت من رجل مطلق وحياتي تخصني وحدي

أول تعليق من درة زروق بعد زواجها: تزوجت من رجل مطلق وحياتي تخصني وحدي

مدى بوست – فريق التحرير

أرسلت الفنانة التونسية درة زروق تسجيلاً صوتياً بعد زفافها لعدد من المواقع والمجلات قالت فيه: ” أشكر كل من بارك لي وفرح لي. كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف الظروف الصحية صـ.ـعبة. حبيت أكد أنني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياتو معايا و أقول لمن يروجون الشائـ.ـعات و يصطادون في الماء العكر ربي يهديهم”.

وأكملت: “كل إنسان حر في اختياراته وحياته الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو… أنا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي الي ربي وجهنا له لأننا نحبو بعضنا… و أتمنى الناس توقف كلام شوية علي و شكرا لكل من فرح لي”.

وواصلت درة قائلة: “و نحب نضيف حاجة أخرى هذي أول مرة و آخر مرة سأتكلم فيها عن الموضوع أطلب بكل احترام و لطف وتقدير و احترام من الناس و الصحافيين ما يسألنونيش في الموضوع هذا..أنا كفنانة وشخصية عامة نحب نتكلم في ما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني أنا فقط”

تفاصيل عقد القران

وكانت درة وهاني سعد قد احتفلا بعقد قرانهما منذ أيام قليلة في القاهرة وسط تكتم كبير، كونها أنكرت أكثر من مرة وجود علاقة عاطفية تجمعها بهاني سعد، كما نفت أكثر من مرة أخبار زواجهما وأكدت أنها مجرد شائعات.

درة زروق
درة زروق – إنستغرام

واحتفلت درة بحفل زفافها في مدينة الجونة المصرية، حيث تألقت بفستان ملكي فخم، من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، بتنورة منتفخة من حرير الساتان، أسفلها طبقة من الدانتيل الرقيق مع الكمين الشفافين والطرحة الطويلة المطرزة.

وبعد منتصف الحفل، بدلت درة إطلالتها، فارتدت فستاناً قصيراً من تصميم مهند كوجاك، بدا أكثر خفة، على الحذاء الرياضي المريح، لتتمكن من إكمال السهرة والرقص مع المدعوين.

درة زروق مع هاني سعد
درة زروق مع هاني سعد

وكان حفل الزفاف قد أقيم ليلة أمس بحضور عدد كبير من النجوم، منهم حنان مطاوع، آسر ياسين، خالد الصاوي وزوجته، بشرى، أحمد السقا، شريف رمزي وزوجته.

بداية قصة الحب

وكانت درة قد ألتقت برجل الأعمال المهندس هانى سعد خلال الاحتفال الخاص بعيد ميلادها الذي تواجد فيه العديد من النجوم الكبار في عالم الفن وأصدقاء لها أيضا من خارج عالم الفن، وأثار تواجده شكوك أكثر حول ارتباطهما، بعد ذلك  ظهر هاني معها في العديد من المناسبات التي تحضرها ثم نشرت درة صورتها داخل سيارته ذات الرقم المميز.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق