درة زروق تتألق بفستانين مذهلين من زهير مراد في حفل زفافها

درة زروق تتألق بفستانين مذهلين من زهير مراد في حفل زفافها 

مدى بوست – فريق التحرير

تألقت النجمة درة زروق في حفل زفافها الليلة في مدينة الجونة المصرية، بفستان ملكي فخم، من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، بتنورة منتفخة من حرير الساتان، أسفلها طبقة من الدانتيل الرقيق مع الكمين الشفافين والطرحة الطويلة المطرزة.

وبعد منتصف الحفل، بدلت درة إطلالتها، فارتدت فستاناً قصيراً من نفس المصمم، بدا أكثر خفة، على الحذاء الرياضي المريح، لتتمكن من إكمال السهرة والرقص مع المدعوين.

وكان حفل الزفاف قد أقيم اليوم بحضور عدد كبير من النجوم، منهم حنان مطاوع، آسر ياسين، خالد الصاوي وزوجته، بشرى، أحمد السقا، شريف رمزي وزوجته.

درة زروق
درة زروق – إنستغرام

صور عقد القران

وكانت درة قد نشرت صباح اليوم صوراً من حفل عقد قرانها على المهندس المصري هاني سعد، حيث ظهرت بفستان أبيض بسيط، ضيق مع الكمين الطويلين والتخريمات المزخرفة الجميلة، بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

وكتبت درة على الصور، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر .شكراً وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانياً. ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان.

درة زروق
درة زروق – إنستغرام

وسرعان ما انهالت التبريكات والتهاني على درة من المتابعين وأصدقائها الفنانين، كتبت لها النجمة لطيفة التونسية : ” ألف مبروك يا حبيبتي ربي يسعدكم ويهنيكم الله غالب كنت نتمنى نكون معاك”.

وكتبت بسمة بوسيل : ” مبروك يا جميلة أتمنى لك كل السعادة التي في العالم”، أما أروى جودة فكتبت: ” ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يحفظكم ويسعدكم يارب”، وكتبت نسرين طافش: ” ألف مبروك الله يسعدكم”.

شارك المصمم زهير مراد في التعليقات أيضاً وكتب لها بالفرنسية ألف مبروك، كما بارك لها الفنان ظافر العابدين، صابرين، حلا شيحة، بشرى، رضوى الشربيني وغيرهم.

تفاصيل عقد القران

وكانت درة وهاني سعد قد احتفلا بعقد قرانهما منذ أيام قليلة في القاهرة وسط تكتم كبير، كونها أنكرت أكثر من مرة وجود علاقة عاطفية تجمعها بهاني سعد، كما نفت أكثر من مرة أخبار زواجهما وأكدت أنها مجرد شائعات.

درة زروق مع هاني سعد
درة زروق مع هاني سعد

وأكدت المصادر أن حفل الزفاف سيكون مقتصر علي عدد محدد من الفنانين، في الفندق الخاص برجل الأعمال نجيب ساويرس في الجونة، وتقوم حالياً “درة” بالتجهيزات الأخيرة من ديكورات خاصة بحفل الزفاف .

بداية قصة الحب

وكانت درة قد ألتقت برجل الأعمال المهندس هانى سعد خلال الاحتفال الخاص بعيد ميلادها الذي تواجد فيه العديد من النجوم الكبار في عالم الفن وأصدقاء لها أيضا من خارج عالم الفن، وأثار تواجده شكوك أكثر حول ارتباطهما، بعد ذلك  ظهر هاني معها في العديد من المناسبات التي تحضرها ثم نشرت درة صورتها داخل سيارته ذات الرقم المميز.

درة زروق
حفل زفاف درة زروق – إنستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق