رنا شميس: الأولوية لابني دائمًا.. ومشاركتي في مقابلة مع السيد آدم أفضل ما حدث في 2020 (فيديو)

رنا شميس: الأولوية لابني دائمًا.. ومشاركتي في مقابلة مع السيد آدم أفضل ما حدث في 2020 (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية رنا شميس في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، من كواليس تصوير الفيلم الجديد “لآخر العمر” للمخرج باسل الخطيب، والذي يشارك فيه الفنانين: وائل رمضان، عارف الطويل، ترف التقي.

وأوضحت شميس أنها تُجسد شخصية “لارا”، مراسلة حـ.ـربية تتعرض للاختـ.ـطاف أثناء إحدى المهمات الصحافية، ومن ثم تقوم فرقة من الجيش السوري بمحاولة إنقاذها.

وصرحت شميس أن عام 2020 كان صعبًا للغاية وقاسيًا، مشيرة إلى أن تجسيدها لشخصية “ديالا عباس” في مسلسل مقابلة مع السيد آدم أفضل ما حدث لها هذا العام.

رنا شميس
الفنانة السورية رنا شميس-يوتيوب

رنا شميس ترفض الشللية

سئلت الفنانة رنا شميس عن موقفها من المشاركة في الجزء الجديد من مسلسل مرايا، للفنان القدير ياسر العظمة، كما سئلت إن كانت تعتبر نفسها من شلة مسلسل ببساطة للفنان باسم ياخور.

وأجابت شميس أنها ترفض مصطلح “شلة”، فقبل أن تُشارك في سلسلة ببساطة، شاركت في سلسلة بقعة ضوء، وعن تفضيلها لببساطة عن بقعة ضوء، أرجعت ذلك لأن لوحات الأولى أقصر وأكثر تكثيفًا وتتماشى مع ذوق رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالعودة للحديث عن شخصية “ديالا عباس”، أكدت أن تركت للشخصية مهمة أن تقودها وليس العكس، مشيرةً إلى أن البعض كره الشخصية حد الإساءة لشخصها دون تمييز ما بين رنا شميس وديالا عباس.

رنـا شميس: ابني له الأولوية الأولى

صرحت الفنانة رنـا شميس أن إحساس التقصير تجاه ابنها الوحيد لا يفارقها، وهذه طبيعة الأمهات جميعًا، مهما قدموا لأبنائهم؛ يشعرون أنه غير كافي.

وتابعت شميس أنها تُحاول قدر الإمكان التواجد مع ابنها، وتعويضه عندما تنشغل بأعمالها الفنية، مشيرةً إلى أن مهنة التمثيل مهنة صعبة للغاية، لكن العمل ضرورة وليس رفاهية.

جدير بالذكر أن شميس تزوجت عام 2011 من المهندس السوري فادي حمدان، وأنجبت طفلها الأول “وديع” عام 2013، حيث سمي بهذا الاسم تيمنًا بوالد زوجها، لكن الزواج لم يستمر طويلًا وتم الانفصال عام 2017 بهدوء ودون ضجة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق