وثيقة عقد عرفي تثبت زواج عبد الحليم حافظ من سعاد حسني (صور)

وثيقة عقد عرفي تثبت زواج عبد الحليم حافظ من سعاد حسني (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​ صورة تظهر عقد زواج عرفي تم عقده بين الممثلة المصرية الراحلة ​سعاد حسني​ والفنان المصري الراحل ​عبد الحليم حافظ​.

وعلقت مي العيدان عليها :”عقد زواج سعاد حسني و عبدالحليم حافظ. . طلعوا متزوجين عرفي”.

وانقسمت تعليقات المتابعين بين من يؤكدون بالفعل زواج الفنانين الراحلين، وبين الرافضين لنبش أخبار بلا أهمية، والتحدث في سيرة أشخاص رحلوا عن عالمنا، فكتب أحدهم: “حتى المـ.ـوتى طلعتي عقود زواجهم”، فيما علق آخر :”انتهيتي من الاحياء لحين دور الأمـ.ـوات لا حول ولا قوة الا بالله”.

سعاد حسني مع عبد الحليم حافظ
سعاد حسني مع عبد الحليم حافظ – إنترنت

وكتب متابع :”شلون مو قالوا وانكروا و كل الفنانات نادية لطفي و مريم فخر الدين و غيرهم قالوا مابينها وبين عبدالحليم علاقه وهذي حركات سعاد عشان تلتفت الانتباه لأنها ممثلة جديدة كانت وحابة تأخذ أدوار بطوله مادري هالصورة مزورة والا كل الفنانات كاذبـ.ـات ؟

في حين عبر البعض عن سعادتهم لاكتشاف أن سعاد حسني سورية الأصل لذلك كانت جميلة إلى هذا الحد، كذلك أبدوا سعادتهم بزواجها من عبد الحليم حافظ الذي جمعتها به قصة حب كبيرة.

بين التأكيد والإنكار

وكان ​محمد شبانة​، نجل شقيق العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ أكد في تصريح في برنامج “كل يوم” المذاع على قناة “أون” الفضائية وتقدمه الإعلامية ​بسمة وهبة​، إن العندليب لم يتزوج من سعاد حسني، مشيراً إلى أنه يمتلك شرائط بصوته ولم يذكر فيها أى شيء عن هذا الموضوع.

سعاد حسني مع عبد الحليم حافظ
سعاد حسني مع عبد الحليم حافظ – أرشيف

أما شقيقة السندريلا جانجاه عبد المنعم فكشفت للمرة الأولى وثيقة زواج سعاد من عبد الحليم عرفياً، والمحررة عام 1960، وذلك خلال برنامج العاشرة مساء فى سبتمر 2016، وأشارت جانجاه إلى أن شقيقتها سعاد حسني أثبتت بوثيقة الزواج العرفي أنها سورية الجنسية لأن والدها سوري، ولم تكن وقتها حصلت على الجنسية المصرية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق