تعرفوا إلى أسعار سيارات محمد رمضان التي لا تُصدق! (صور)

تعرفوا إلى أسعار سيارات محمد رمضان التي لا تُصدق! (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

معروف عن الفنان المصري حبه لتجميع السيارات الفارهة، وهو يملك منهأ اسطولاً عادة ما يجلب له الانتقادات بسبب فخامته الزائدة وعشقه لاستعراضها على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

واشترى رمضان مؤخرا سيارة فاخرة تحمل علامة Rolls-Royce Cullinan Black Badge إصدار 2020 ويبلغ سعرها نحو 2 مليون و 150 ألف درهم إماراتي أي 9.189.566 جنيه مصري.

هذه السيارة من عائلة  Black Badge،وهي مصممة للشباب المحب للمغامرة، وتم طرح طراز كولينان عام 2018 حيث لاقى استحساناً عالمياً وسرعان ما احتلّ الصدارة بين السيارات الفارهة في العالم.

سيارة Rolls-Royce Cullinan Black Badge
سيارة Rolls-Royce Cullinan Black Badge – إنستغرام

كما يملك محمد رمضان سيارتين من نوع بورش، يبلغ سعر السيارة الواحدة منها 4.5 مليون جنيه مصري، وسعرهما الإجمالي 9 ملايين جنيه مصري.

سيارة بورش
محمد رمضان مع سيارته البورش – إنستغرام

يملك أيضاً سيارة فيراري يتجاوز سعرها الـ5 ملايين جنيه، وسيارة من نوع رنج روفر – طراز فيلار، ويبلغ سعرها ما يقرب من 3 ملايين جنيه مصري. وسيارة نوع ماكلارين – فئة 720 أس، والتي يبلغ سعرها ما يقرب من 5 ملايين جنيه مصري.

سيارة فيراري
محمد رمضان مع سيارته الفيراري – إنستغرام

في نوفمبر 2019، اشترى محمد رمضان سيارة من معرض موسم الرياض للسيارات، وهي مرسيدس G65، يتوفر منها 65 سيارة فقط في العالم، والتي يبلغ سعرها 365 ألف دولار، أي ما يقرب من 6 مليون جنيه.

مرسيدس G65
محمد رمضان مع سيارته مرسيدس G65 – إنستغرام

من هو محمد رمضان

ولد محمد رمضان محمود حجازي الشهير بالاسم الفني محمد رمضان في 23 مايو من عام 1988 في محافظة قنا في الصعيد بجنوب مصر. ينتمي إلى برج الجوزاء، كما ينتسب لعائلة متواضعة جداً، هو الثالث بين إخوته، فلديه أخ اسمه محمود وأخت اسمها ايمان وكلاهما أكبر منه.

أحب التمثيل منذ صغره وشارك في مسرح المدرسة حتى أنه تم اختياره لثلاث مرات لجائزة أحسن ممثل موهوب على مستوى جمهورية مصر، وهناك شاهده الناقد الفني أحمد عبد الحميد وأُعجب بموهبته فكتب عنه حتى التحق بجامعة عين شمس ليتابع تعليمه، وينطلق بعد التخرج لتنفيذ حلمه بالنجومية.

رنج روفر
محمد رمضان مع سيارته رنج روفر – إنستغرام

يشبهه النقاد بأحمد زكي، ربما بسبب طريقته في التمثيل، أو لون بشرته الأسمر، وقد أشاد النجم الكبيرعمر الشريف به، واختاره ليكمل مسيرته الفنية بعد أن اشترك معه في مسلسل “حنان وحنين.

استطاع محمد رمضان أن يصبح واحداً من أكبر الممثلين أجراً على مستوى الوطن العربي، من خلال المشاركة في ما يقرب من 15 فيلم و5 مسلسلات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق