شكران مرتجى تطرح سؤالًا جدليًا وتجيب عليه: بدك تعرف قديش الله بيحبك؟ (صور)

شكران مرتجى تطرح سؤالًا جدليًا وتجيب عليه: بدك تعرف قديش الله بيحبك؟ (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة الفلسطينية السورية شكران مرتجى، متابعيها على انستغرام، صورة جديدة من آخر جلسة تصوير خضعت لها، وكتبت تعليقًا تتحدث فيه عن الحب ومعناه.

وطرحت مرتجى في تعليقها سؤالًا جدليًا، ألا وهو “بدك تعرف قديش الله بيحبك”، وأجابت عليه كالتالي: “معنى الحب!.. الحب هوي الاهتمام وين ما كان!، بدك تعرف قديش الله بيحبك؟”.

وتابعت: “فكر كم مرة بالنهار بيهتم فيك وبيخلصك من مواقف صعبة!.. وهلق صار دوركن تحبو كل إنسان ربنا حطو بطريقكن وتسألوا عنو و تهتموا فيه.. ما بعرف، هيك طلع معي”.

شكران مرتجى
الفنانة الفلسطينية السورية شكران مرتجى-يوتيوب

شكران مرتجى محكمة في برنامج مواهب

أعلنت شركة الحياة الإعلامية عن برنامج سوري لاكتشاف المواهب سيحمل اسم Syrian Talents ويقوم عليه عدد من المشاهير والفنانين السوريين.

ومن أبرز هؤلاء الفنانين شكران مرتجى ومحمد حداقي، وتتمثل فكرته في إرسال فيديوهات عبر منصات التواصل للمتسابقين ليتم عرضها وتقييمها ضمن البرنامج.

ومن الأسماء التي ستشارك في لجنة التحكيم للبرنامج: ميساك باغبودريان، تامر العربـ.ـيد، نزيه الأسعد، ونغم المعلا، وسيعرض على قناة سما الفضائية ابتداء من يوم الجمعة القادم.

شكران مرتجى
منشور الفنانة شكران مرتجى على انستغرام

شـكران مرتجى.. من هي؟

شـكران مرتجى؛ فنانة فلسطينية حاصلة على الجنسية السورية، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1993، التي ضمت فنانين كبار، مثل: باسم ياخور، فرح بسيسو، قاسم ملحو، مهند قطيش.

تُفضل الفنانة شـكران مرتجى الأدوار التراجيدية، لكنها حُوصرت في الأدوار الكوميدية لأن الجمهور أحبها لخفة ظلها وقدرتها على انتزاع الضحكات ببساطتها وعفويتها، ومن أبرز ما قدمت: “يوميات جميل وهناء”، “عيلة 7 نجوم”، “عيلة 8 نجوم”، “دنيا”، “باب الحارة“.

طريق مرتجى في الوسط الفني لم يكن مفروشًا بالورود، فقد اجتهدت كثيرًا حتى تصبح من نجمات سوريا المعروفات، يكفي أن أول بطولة مطلقة لها نالتها بعد كفاح 25 عامًا، وكان ذلك من خلال مسلسل “وردة شامية” عام 2017.

المنتشر عن مرتجى أنها تزوجت من الفنان السوري علاء قاسم عام 2008، زواجًا سريًا، لم ترزق بالأطفال، وانفصلت عنه العام الماضي، وقد كان هذا الزواج سببًا في حصولها على الجنسية السورية عام 2012 وعندها تم إعلان الزواج.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق