بالفيديو..ميريام فارس تكشف عن وجه مولودها دايف

بالفيديو..ميريام فارس تكشف عن وجه مولودها دايف

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة اللبنانية ​ميريام فارس​ مقطع فيديو جديد لها مع مولودها الجديد “دايف” على حسابها على إنستغرام.

وظهرت ميريام في الفيديو وهي تحتضن ابنها وتقبله، مع الكشف قليلاً عن وجهه رغم حرصها الدائم على عدم الكشف عن وجه طفلها الأكبر ولا زوجها.

وبعد مرور ساعتين فقط على نشرها الفيديو، اقتربت المشاهدات من المليون مشاهدة، وتلقّت ميريام عدداً كبيراً من التعليقات من قبل المتابعين الذين هنّأوها بإنجابها مولودها.

ولادة مفاجئة

وكانت ميريام قد فاجأت متابعيها وجمهورها مؤخراً بخبر انجابها، عندما نشرت صورة يدّ طفلها وهو يمسك بإصبعها وعلّقت عليها قائلة: “صحيح إنك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالعالم، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني”.

موضة ستايل

من هي ميريام فارس؟

من مواليد 3 مايو 1983، في قرية كفرشلال، صيدا في جنوب لبنان لأبوين لبنانيين، شقيقتيها جيهان ورولا، والأخيرة هي مديرة أعمالها وكاتبة أغنية “حقلق راحتك”. يعمل والدها في تصميم الذهب والمجوهرات وقد صمم لها أظافر من ذهب اشتهرت بها في بداياتها.

ميريام فارس
ميريام فارس – إنترنت

والدتها تدعى سهام تعمل في تصميم الأزياء وهي من صمم لها العديد من الأزياء أهمها ما ارتدته في كليب لا تسألني. كانت بدايتها الفنية في الرقص إذ تعلمت رقص الباليه منذ جيل 5 سنوات وفي التاسعة من عمرها شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي بثه تلفزيون لبنان وحازت على الجائزة الأولى.

درست ميريام في معهد الموسيقى الوطني “الكونسرفاتوار” لمدة أربع سنوات، وشاركت في سن السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية. وبعد ذلك شاركت في ستوديو الفن ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية.

بدأ المشوار الفني الحقيقي للفنانة ميريام فارس بعد أن أنتجت شركة ميوزيك ماستر أول ألبوم لها بعنوان “أنا والشوق” عام 2003 ، كما صورت أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما “أنا والشوق” و”لا تسألني”.

عام 2005 أطلقت ألبومها الثاني الذي حمل عنوان “ناديني”، ثم ألبوم ” بتقول إيه ” عام 2008. ثم خاضت ميريام تجربة التمثيل من خلال آداء الدور الرئيسي في الفيلم الغنائي اللبناني “سيلينا” عام 2009.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق