أمل عرفة: بسام الملا شيخ دراما البيئة الشامية وممنوع التطاول على شخصه (فيديو)

أمل عرفة: بسام الملا شيخ دراما البيئة الشامية وممنوع التطاول على شخصه (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة السورية أمل عرفة ضيفة على برنامج “VIP” مع الإعلامي “يامن ديب”، وعلى مدار ساعة ونصف دار بينهما حوار عن كل ما يخص الوسط الفني السوري.

وفي مقطع فيديو مجتزأ من هذا الحوار الشيق، تحدثت عرفة عن دراما البيئة الشامية، وأشادت بالمخرج والمنتج بسام الملا، واصفةً إياه بشيخ دراما البيئة الشامية، الذي لا يجب التطاول عليه لمجرد أن أخفق في عمل أو اثنين.

جدير بالذكر أن الملا تعرض في الآونة الأخيرة لانتقاداتٍ عادة واتهامات بأنه أساء للبيئة الشامية وقدم عنها صورة مغايرة للواقع، وكان من أبرز هؤلاء المنتقدين الفنان أيمن رضا، الذي يتولى الإشراف الفني على مسلسل بيئة شامية جديد، هو الكندوش.

أمل عرفة
الفنانة السورية أمل عرفة – إنترنت

أمل عرفة تشيد بمسلسل باب الحارة

أشادت الفنانة أمل عرفة بالأجزاء الثلاثة الأولى من مسلسل باب الحارة، حيث قالت عنهم: “كانوا توب، كانوا دهشة، حتى لنا نحن أولاد الشام”، مشيرةً إلى أن الأجزاء اللاحقة كانت تجارة بحتة وليس فن.

وتابعت عرفة: “إوعى حد ينسى إن بسام الملا هو شيخ دراما البيئة الشامية، قد لا ينجح بعمل أو لا يضيء في آخر، هذا طبيعي، بس ممنوع نتطاول على حدا مثل أستاذ بسام”.

واتفقت عرفة مع الرأي القائل بأن أجزاء باب الحارة ما بعد الثالث أساءت للبيئة الشامية والمرأة الشامية، مشيرةً إلى أن هناك أعمال قدمت البيئة الشامية بشكلٍ أفضل دون أن تسمي أسماء.

عرفة: رفضت المشاركة في باب الحارة

كشفت الفنانة أمل عرفة أن فكرة المشاركة في مسلسل باب الحارة، طُرحت عبر الهاتف من خلال أحد القائمين عليه، لكنها رفضت المشاركة؛ خوفًا من رد فعل الجمهور.

وأوضحت عرفة أن من خلال الهاتف عُرض عليها المشاركة في الجزء الخامس أو السادس، لتجسيد شخصية فتاة في السادسة عشر، وهو الأمر الذي أضحكها وردت: “أنا بدي أشتغل 16 سنة، بدي شرشح حالي، طبعًا لأ”.

جدير بالذكر أن عرفة شاركت في عددٍ كبير من مسلسلات البيئة الشامية، نذكر منها: “حمام القيشاني، الخوالي، حسيبة، الغربال، أولاد القيمرية، أسعد الوراق”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق