أحد أبطال مسلسل حارة القبة ومتزوجة من الفنان يزن خليل .. قصة الفنانة السورية حلا رجب (فيديو)

أحد أبطال مسلسل حارة القبة ومتزوجة من الفنان يزن خليل .. قصة الفنانة السورية حلا رجب (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أحد أبطال مسلسل حارة القبة وياسمين عتيق، وعندما بدأت التمثيل كانت أصغر فنانة متزوجة، من الفنان السوري يزن خليل، تميزت بفضل أدائها الناجح وطلتها المتألقة.

حلا رجب زوجة الفنان الشهير يزن خليل،ممثلة سورية من مواليد مدينة دمشق ولدت في فبراير/شباط عام 1987، بدأت مشوارها الفني بعد عام 2011، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية.

كان أول ظهور فني بارز لحلا رجب في مسلسل ياسمين عتيق و يعتبر هذا العمل نقطة فارقة في تاريخها الفني، إذ استطاعت من خلاله إثبات موهبتها الفنية الكبيرة من أول أعمالها و أشاد بموهبتها الكثيرون من الجمهور و النقاد.

حلا رجب - مواقع التواصل
حلا رجب – مواقع التواصل – أحد أبطال مسلسل حارة القبة ومتزوجة من الفنان يزن خليل .. قصة الفنانة السورية حلا رجب (فيديو)

أبرز أعمالها

وفي نفس العام، شاركت في مسلسل سوري آخر بعنوان سكر وسط من بطولة الفنان السورى القدير عباس النوري، وفي عام 2014 شاركت حلا رجب في أكثر من مسلسل درامي سوري.

ومن أبرز أعمالها عام 2014، مسلسل صرخة روح ج 2 – و مسلسل بواب الريح – و المسلسل السوري الشهير باب الحارة ج 6.

عام 2015 شاركت حلا رجب في مسلسل حرائر – مسلسل باب الحارة ج 7 – مسلسل بانتظار الياسمين – و مسلسل عناية مشددة إلى جانب عباس النوري – رامز الأسود – لينا كرم – ريم زينو – محمد قنوع – محمد الاحمد – أمانة والي – فادى صبيح و غيرهم.

تجربة سينمائية

وكان للفنانة حلا رجب تجربة في فيلم شينمائي واحد فقط خلال مشوارها الفني و هو الفيلم السوري الأب و كان الفيلم عام 2015 .

وتدور قصة الفيلم حول نضال أب لحماية أهله و أسرته و الفيلم كان من بطولة روبين عيسى – يحيى بيازي – أيمن زيدان – عامر العلي – خلود عيسى – رنا كرم.

عام 2016 قدمت حلا رجب الجزء الثالث من المسلسل السورى صرخة روح – و المسلسل السعودي أيام لا تنسى و كان من إخراج سعد الفريح و من بطولة عبدالرحمن الخطيب – عبد الله السدحان مع مجموعة أخرى من الفنانين.

في 2017 شاركت الفنانة السورية في المسلسل السورى شبابيك و تم عرضه خلال شهر رمضان و كانت تدور قصته في إطار اجتماعي درامى في حلقات تتضمن مناقشة موضوع و قضية مهمة و خاصة المشاكل الزوجية و قام ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم السوريين

شاركت حلا رجب عام 2019 في 4 مسلسلات درامية وهي مسلسل هوا أصفر – مسلسل ناس من ورق – مسلسل مسافة أمان – مسلسل ممالك النار و هو مسلسل درامي تاريخي مشترك من إنتاج شركة جينوميديا الإماراتية.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق