هفوات جديدة للمرشح الديمقراطي جو بايدن في يوم الاستحقاق الرئاسي “فيديو”

هفوات جديدة للمرشح الديمقراطي جو بايدن في يوم الاستحقاق الرئاسي “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير

وقع المرشح الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية جو بايدن اليوم الأربعاء، بهفوات جديدة في يوم الاستحقاق الرئاسي وهو ما جعله مصدر سخـ.رية لأنصار ترامب.

وأخطـ.أ بايدن في التعريف بإحدى حفيداته وقدّم لحشد من مناصريه في بنسلفانيا، بينما كان يحمل بيده مكبر صوت، ابنه بو، علماً أنّ الأخير تـ.وفـ.ي عام 2015.

وخلال احتضان حفيدته فينيغان قال بايدن لأنصاره: “أقّدم إليكم ابني بو بايدن، الذي ساهم كثر منكم في انتخابه سناتوراً عن ديلاوير. أقّدم إليكم حفيدتي ناتالي”.

بايدن - وكالات
بايدن – وكالات

بايدن يدرك هفوته

وحاول بايدن تصحيح ما بدر منه حين أدرك هفوته قائلاً: “آه لا مهلاً، ليست (الحفيدة) المقصودة”، ليعود ويحتضن شقيقتها ناتالي.

وناتالي هي ابنة بو بايدن، نجل المرشّح الديموقراطي الذي توفي قبل خمس سنوات، وسرعان ما يستـ.غـ.ل ترامب وأنصاره هفوات بايدن للسخـ.رية منه وجعلها مادة دسمة في مواقع التواصل.

وكان ترامب قد سخـ.ر من بايدن في ظهور المرشح الديمقراطي ضمن مقابلة إعلامية وإلى جانبه زوجته وحين تحدث عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نسي اسمه قائلاً عنه جورج!.

فرصة ذهبية

وبالنسبة للمرشح الجمهوري ترامب فهي فرصة ذهبية للنيل من منافسه والسخرية منه، إذ سارع في التشكيك بقدراته، وذلك في تغريدة على حسابه في موقع التواصل تويتر.

وعادة ما يصف ترامب منافسه جو بايدن بجو النائم، وقال في آخر حديث له عن بايدن إن المذيع ساعده لإتمام المقابلة.

وتساءلت وسائل إعلام ومتابعوا منصات التواصل فيما إذا كان جو بايدن حقاً يصف جورج بوش الأب أو الابن أو أنها مجرد هفوة.

بايدن وابنه بو

ويقول خصوم بايدن إن حالته الصحية والنفسية تتراجع ولا يصلح لأن يكون رئيساً، كما كان ترامب قد اتهمه بتعـ.اطـ.ي المنـ.شـ.طـ.ات داعياً إياه لإجراء اختبار حول الأمر.

وتجدر الإشارة إلى ان علاقة بايدن بابنه بو متينة، وهو غالباً ما تحدّث عنه وأثنى عليه في خطابات حملته الانتخابية.

وبو بايدن مدّعٍ عام سابق في ديلاوير، وكان عسكرياً احتياطياً في الجيش الأميركي وأُرسل إلى العراق، وبدا أنّ مستقبله سيكون واعداً إلى أن أصـ.يب بسـ.رطان الدماغ وتـ.وفـ.ي بسببه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق