قصيّ خولي يطرح أغنيته الجديدة “القصة كلا”

قصيّ خولي يطرح أغنيته الجديدة “القصة كلا”

مدى بوست – فريق التحرير

نشر الفنان السورى “قصى خولى” عبر حسابه على إنستغرام،  فيديو كليب أغنية “القصة كلا” معلقاً: “القصة كلا صارت على اليوتيوب.. بدى أسمع رأيكم وإن شاء الله تكون محفزة وتقدر تقدم شى حلو وتحط الفرح بقلوبنا”.

ويشاركه الغناء “إسماعيل تمر”، وتعتبر هذه  ثانى تجارب قصى الغنائية بعد أغنية” سورى قديم”.والتى كانت أيضًا مع إسماعيل تمر.

ويغني قصيّ في هذه الأغنية بطريقة الراب الذي يجيده،  وتحمل الأغنية العديد من الرسائل الاجتماعية، وجاءت طريقة تصوير الكليب حيوية،  ظهر فيها جزء من الكواليس.

قصيّ خولي
قصيّ خولي- إنترنت

سرعان ما أصبحت الأغنية تريند على يوتيوب بعد ساعات من إصدارها، كما تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي. وهنأ النجوم صديقهم قصيّ مثل جيني إسبر وجيسي عبده اللتان مدحتا قصي وأغنيته، كذلك صفاء سلطان وسوزن نجم الدين ومحمود نصر.

قصيّ مستمر في تصوير مسلسله الجديد

يستمر الفنان قصيّ خولى في تصوير مشاهد مسلسله الجديد “لا حكم عليه” و يظهر فيه قصى بشكل مختلف كما ظهر في صورة  نشرها عبر حسابه الرسمي على انستغرام.

قصيّ خولي
قصيّ خولي – إنترنت

و يشارك العمل فاليرى أبو شقرا وكارول الحاج وكارين سلامة ومن تأليف بلال شحادات وندين جابر و إخراج فيليب أسمر. المسلسل من 15 حلقة و من المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية نهاية شهر ديسمبر.

و كانت آخر أعمال قصيّ خولي مسلسل “خمسة و نص”، التي دارت أحداثه حول قصة حب غير مألوفة لحبيبين، تحاول فيها المرأة السيطرة على حياة الرجل وكان يشاركه البطولة الفنانة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار والعمل من تأليف إيمان سعيد و إخراج فيليب أسمر .

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق