الفنان حسام تحسين بيك يصرح: حسام جنيد سرق أغنيتي وعاصي الحلاني لم يغني نتالي كما يجب (فيديو)

الفنان حسام تحسين بيك يصرح: حسام جنيد سرق أغنيتي وعاصي الحلاني لم يغني نتالي كما يجب (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل الفنان القدير حسـام تحسين بيك ضيفًا على على برنامج “VIP” مع الإعلامي “يامن ديب”، وعلى مدار ساعة ونصف دار بينهما حوار عن كل ما يخص الوسط الفني السوري.

تطرق ديب لموهبة تحسين بيك في التلحين والغناء، متسائلًا لماذا لا يجمع أغانيه في ألبوم، فأجاب أنه يعتبر الأغاني السابقة من الماضي، وينظر في أمر الألبوم بتقديم أغانٍ جديدة.

تحسين بيك صاحب مجموعة الأغاني المميزة، مثل: نتالي، يا خالي، لوما، جايتني مخباية، وقد صرح للمرة الأولى أن الأغنية الأخيرة غناها المطرب السوري حسام جنيد دون الرجوع إليه، معتبرًا أن هذا الأمر سرقة فنية.

حسام تحسين بيك
الفنان السوري حسـام تحسين بيك-يوتيوب

حسام تحسين بيك: كان يكفيني اتصال هاتفي

صرح الفنان حسـام تحسين بيك أن في قلبه عتب كبير على المطرب الشاب حسام جنيد، الذي قام بغناء أغنية “جايتني مخباية”، دون الرجوع إليه ولو حتى باتصال هاتفي، مشيرًا إلى أن هذا الأمر من أدبيات المهنة.

واعتبر تحسين بيك أن هذا الأمر ينم عن فوضـ.ـى يتمتع بها جنيد، وغالبًا أن هذا الأمر حدث مع آخرين وليس المقصود به شخص حسام تحسين بيك تحديدًا.

وأشار تحسـين بيك إلى أن عددًا كبيرًا من المطربين طلبوا منه أن يغنوا أغانيه، وهو لم يمانع على الإطلاق، مؤكدًا أنه لا يطلب مقابل مادي ذلك، ويكفيه فقد تقدير حقه الأدبي والاستئذان فقط.

تحسـين بيك: عاصي الحلاني لم يغني نتالي كما يجب

كشف الفنان حسـام تحسين بيك أن المطرب اللبناني عاصي الحلاني، طلب أن يعيد غناء أغنية نتالي، وقد رحب الأول بالفكرة، لكنه اشترط أن تُغنى بنفس طريقته في الغناء وهو ما لم يحدث.

ويرى تحسين بيك نفسه مؤديًا وليس مطربًا، معتبرًا أنه يغني ببساطة وإحساس عالٍ، وهو ما أراد أن يقوم به الحلاني عند غناء نتالي، لكنه اختار أن يؤديها بطريقة مختلفة تمامًا بلحنٍ راقص.

وصرح تحسـين بيك أن المطربة السورية ميادة بسيلس أفضل من أعاد غناء أغنية نتالي، حيث حافظت على الجو العام للأغنية، وغنتها بإحساس عالٍ.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق