خطيبة هيثم أحمد زكي تتذكره: أطيب واحد قابلته في حياتي

خطيبة هيثم أحمد زكي تتذكره: أطيب واحد قابلته في حياتي

مدى بوست – فريق التحرير

يحل يوم السبت المقبل الذكرى الأولى لرحيل الفنان الشاب هيثم أحمد زكى، الذى رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ يوم 7 نوفمبر 2019، وطلبت إنجى سلامة خطيبة الراحل الدعاء له فى ذكرى وفاته.

كان رحيل النجم الشاب هيثم أحمد زكي يوم 7 نوفمبر 2019، صـ.ـادماً ومؤثراً لجمهوره ومحبيه،وكذلك لخطيبته إنجي سلامة التي لم تتجاوز إلى اليوم حزنها عليه.

ومع حلول ذكراه السنوية الأولى السبت المقبل، طلبت إنجي سلامة الدعاء لخطيبها الراحل وتذكره دائماً.

هيثم أحمد زكي مع إنجي سلامة
هيثم أحمد زكي مع إنجي سلامة – إنترنت

وكتبت إنجى، عبر حسابها على فيس بوك، قائلة:” أنا عارفة إن مفيش حاجة في الدين اسمها سنوية بس بعد يومين هيكون عدا سنة على وفاة هيثم الله يرحمه بفكركم بيه علشان تدعوله من فضلكم.. أطيب حد قابلته في حياتي ويستاهل دعواتكم”.

رحيل مفاجىء

ورحل هيثم أحمد زكي عن عالمنا في ظروف مفاجئة يوم 7 نوفمبر 2019، عن عمر يناهز الـ35 عامًا، بعد أن عثرت عليه مباحث أمن جنوب الجيزة، ملقى على الأرض داخل حمام منزله، حيث فقد وعيه وتـ.ـوفي إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

إنجي سلامة
إنجي سلامة – فيسبوك

وأقيم عزاء الراحل هيثم أحمد زكي، بدار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وحرص كلٌ من: أحمد حلمي ومحمد هنيدي على تلقي واجب العزاء بنفسيهما والوقوف بجوار نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وشقيقه رامي عز الدين.

من هو هيثم أحمد زكي؟

هيثم أحمد زكى، هو ابن الفنانين الراحلين  النجم أحمد زكى والفنانة هالة فؤاد، ولد فى  4 أبريل 1984. بدأ مشواره الفنى عام 2006 عندما أدى ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده بطل الفيلم، ثم قام ببطولة فيلم البلياتشو، لكنه توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل الجماعة،

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي – إنترنت

شارك بعدها في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية و حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب فى مصر، كما شارك عام 2018 فى بطولة مسلسل كلبش 2.

شهدت مسيرته الفنية العديد من البطولات السينمائية والتلفزيونية، من أبرزها أفلام كف القمر ، نقطة دم ، سكر مر ، الكنز ، الكنز الجزء الثاني، ومسلسلات دوران شبرا ، الصفعة ، السبع وصايا، أستاذ ورئيس قسم .

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق