طلال مارديني ينتقد مهرجان الجونة وباسل خياط يرد عليه

طلال مارديني ينتقد مهرجان الجونة وباسل خياط يرد عليه

مدى بوست فريق التحرير

نشر الممثل السوري طلال مارديني منشوراً جديداً على حسابه على إنستغرام، يهاجـ.ـم فيه مهرجان الجونة السينمائي ويسخر من زملائه الممثلين الذين حضروه.

وأثار طلال الجـ.ـدل بمنشوره بعد  انتقاده تصرفات النجوم والقيمين على هذا المهرجان، وقال بأن إطلالاتهم على السجادة الحمراء كانت هي الأهم بالنسبة لهم، وأنها أفرغت المهرجان من مضمونه، ومن الاهتمام بالأعمال الفنية في حد ذاتها.

وكتب مارديني: “في كل العالم مهرجانات السينما تكون للسينما والفن إلا نحن للفساتين والاطلالات يعني مصممي الأزياء يتنافسون فيه أكثر من المخرجين والكتاب شيء مؤسف”، وأضاف:”عن جد شي مقزز ومقرف”.

باسل خياط يرد عليه

فما كان من النجم السوري باسل خياط إلا الرد عليه في التعليقات كاتباً: “يعني إذا عزموك ما بتروح يا أستاذ طلال؟”

باسل خياط
باسل خياط – إنترنت

يذكر أن باسل خياط كان ضمن ضيوف المهرجان مع مجموعة من النجوم السوريين مثل نسرين طافش، جمال سليمان وسلافة معمار.

تصريحات طلال مارديني الحـ.ـادة

هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها طلال مارديني الجدل بمنشوراته، فهو معروف بتصريحاته الحـ.ـادة والجريئة والتي يتعرض إثرها لانتقادات كبيرة.

منذ أيام، كتب الفنان طلال مارديني منشوراً على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك يهاجـ.ـم فيه أيمن رضا، وكتب: “هلق إذا واحد استلم شركة إنتاج، مو غلـ.ـط يحكي كإنو استلم رئاسة مجلس وزراء؟!!”.

طلال مارديني
طلال مارديني – إنستغرام

وتابع: “يا حبيبي يا قلبي هي شركة إنتاج، يعني عادي والله عادي سماع مني، وبسام الملا يا غالي أستاذ كبير وقدم شي للدراما السورية شاء من شاء وأبى من أبى، ع العموم الله يوفقك.. بس هدددددي”.

وبالرغم من أن مارديني لم يذكر اسم الفنان أيمن رضا صراحةً، تكهن المعلقين أنه المقصود وبدأ بالرد عليه على هذا الأساس، ومن بين المعلقين كان الفنان يزن السيد الذي كتب قائلاً: “لا دقق بكون طارق سكارة قبل اللقاء”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق