كندة علوش تنشر صورتها مع زوجها في فرح درة وتصفه :أمير أحلامي

كندة علوش تنشر صورتها مع زوجها في فرح درة وتصفه :أمير أحلامي

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت النجمة كندة علوش، مجموعة من الصور عبر حسابها على إنستغرام، من حفل زفاف النجمة درة يوم الإثنين الماضي في الجونة. وظهرت كندة في أكثر من صورة مع زوجها النجم عمرو يوسف وصور أخرى مع النجمتين يسرا وإلهام شاهين والفنانة غادة عادل والسيناريست تامر حبيب والنجم أحمد السقا.

وكتبت كندة على صورتها مع زوجها عمرو يوسف : My Prince Charming أو أمير أحلامي، لتنهال عليها التعليقات من النجوم، مثل أصالة التي كتبت لها “قمرين الله يحفظكم”، ورانيا يوسف التي أشادت بهما، وبسمة التي وصفتها بالقمر.

درة تشكر أصدقائها

وكانت درة قد شاركت جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الرسمى عبر “إنستجرام” مقطع فيديو جديد من حفل زفافها على هاني سعد، موجهة الشكر لأصدقائها، حيث علقت على الفيديو قائلة: “كل أصدقائنا وأحبائنا الذين شاركونا هذا اليوم الجميل الذي كان أجمل بوجودكم وكنتم الأهل والقلوب الصافية النقية”.

كندة علوش مع عمرو يوسف وغادة عادل
كندة علوش مع عمرو يوسف وغادة عادل – إنستغرام

وأكملت: ” أحبّكم وأتمنى لكم كل السعادة دائما مثلما أسعدتونا.. وشكرا على كل المباركات والتهاني من أهلي وأهل زوجي والأصدقاء والجمهور العزيز في تونس ومصر وكل الوطن العربي”.

من هي كندة علوش؟

فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2003، بدأت مشوارها الفني كمساعدة مخرج، أما أول ظهور لها كممثلة؛ فكان في مسلسل “طيور الشوك” من بطولة وإخراج الفنان القدير أيمن زيدان عام 2004.

نجومية الفنانة كندة علوش بدأت عندما اختارتها المخرجة رشا شربتجي لتجسيد شخصية الطالبة “ريما” في مسلسل “أشواك ناعمة” عام 2005، ومن بعده أصبحت واحدة من نجمات الدراما السورية حتى جاء الحراك الشعبي السوري عام 2011.

كندة علوش مع عمرو يوسف
كندة علوش مع عمرو يوسف – إنستغرام

سافرت علوش إلى مصر واستقرت هناك، وبدأت مشاركاتها البارزة في الدراما والسينما المصرية، والتي كانت بدأت الانخراط فيهما منذ عام 2009، عندما شاركت بدورٍ صغير في فيلم “ولاد العم”.

عام 2008 تزوجت الفنانة كندة علوش من الكاتب والسيناريست فارس الذهبي، لم يرزقا بالأطفال وانفصلا عام في أبريل عام 2016، ثم جمعت بينها وبين الفنان المصري عمرو يوسف علاقة حب.

عقد قرانها على الفنان عمرو يوسف في تشرين الثاني/ نوفمبر 2016 بعيدًا عن أعين وسائل الاعلام ، وتم الزفاف في كانون الثاني/يناير 2017. وفي تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2018، رزقت الفنانة كندة علوش بابنتها الأولى “حياة”.

كندة علوش مع إلهام شاهين ويسرا وتامر حبيب
كندة علوش مع إلهام شاهين ويسرا وتامر حبيب
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق