نانسي عجرم في موقف محرج لمرتين خلال بث مباشر (فيديو)

نانسي عجرم في موقف محرج لمرتين خلال بث مباشر (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تعرّضت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم لموقف محرج، لمرتين خلال بث مباشر على إحدى حساباتها في مواقع التواصل كانت تتواصل عبره مع جمهورها.

وظهرت نانسي خلال البث وهي تتحدث من منزلها على ما يبدو، لكنها مالبثت أن غرقت في الظلام بسبب انقطاع الكهرباء قبل أن تعود مرة أخرى.

وقال نانسي لجمهورها آنذاك، إنه “ليس غريباً هذا الأمر للي عم يتابعونا من لبنان لكن الي من برا ممكن يستغربوا” لتعود الكهرباء للانقطاع مرة أخرى.

نانسي عجرم -مواقع التواصل
نانسي عجرم -مواقع التواصل نانسي عجرم في موقف محرج لمرتين خلال بث مباشر (فيديو)

آخر أعمالها

وكانت نانسى عجرم قد انتهت من تسجيل أغنيتن جديدتين باللهجة اللبنانية فى ألبومها الجديد، الأولى بعنوان “بدى حدا حبوا”، والثانية “أول أيامه”، من كلمات أحمد ماضى، وألحان زياد برجى، وتوزيع الموسيقى هادى شرارة.

تحمل الأغنيات طابع الرومانسية والحب، حيث حرصت نانسى على تقديم أغنيات مختلفة بالشكل الكلاسيكى، خصوصاً أن الجمهور يحب نانسى فى أنواع الموسيقى التى تقدمها، حسب ما أكد أحمد ماضى لـ”اليوم السابع”.

ونانسي عجرم مغنية بوب لبنانية من مواليد 1983، ولدت في حي الأشرفية في العاصمة بيروت، وبدأت الغناء حين كانت في سن الثانية عشر من عمرها.

لمحة عن حياة نانسي عجرم

وانضمت لرابطة الرقابة عندما كان عمرها 15 عام على الرغم من كون شرط الدخول تجاوز 18 عام ولكن الرقابة أخذتها كعضو استثنائي.

طورت نانسي نفسها وتابعت الموسيقا وأصبحت من أفضل الوجوه الشابة في لبنان والعالم العربي وكرمتها اليونيسف كسفيرة للنوايا الحسنة ولديها عدد من الأعمال الخيرية.

تزوجت نانسي عجرم من طبيب الأسنان فادي الهاشم في سبتمبر عام 2008 ورزقت منه بثلاثة بنات ميلا عام 2009 وإيلا في عام 2011 وليا في 2019.

وحسب تصنيفات مجلة زهرة الخليج حصلت نانسي عجرم على لقب أفضل مغنية عربية لعامي 2003-2004.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق