نقل والدة درة زروق إلى المستشفى بسبب الأخبار المتداولة عن ابنتها

نقل والدة درة زروق إلى المستشفى بسبب الأخبار المتداولة عن ابنتها

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة درة على حسابها على الفيسبوك، منشوراً طالبت فيه الصحافة ونشطاء التواصل الاجتماعي، بالتوقف عن التدخل في حياتها الشخصية.

وكتبت درة أن والدتها تعرضت لوعكة صحية مفاجئة ونقلت إلى المستشفى بسبب حزنها من الأخبار المتداولة عنها منذ زواجها، وتصريح الزوجة الأولى لعريسها هاني سعد بأنها لا تزال على ذمته.

وكتبت درة عبر صفحتها الشخصية على موقع “فيسبوك”: “أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي الخاصة.. أمي عندها انسداد في الشريان وتعبت من امبارح، صحافة وضغط ومنعتوها حتي من الفرحة ببنتها”.

درة زروق مع عريسها
درة زروق مع عريسها

وأضافت “دعوا الخلق للخالق، ليس لأجلي، لأجل أمي على الأقل، واهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة، فرغوا فيه سمومكم وأحقادكم، وشكرا لكل الناس الجميلة والقلوب الصافية اللي فرحتلي”.

صورة تجمع هاني سعد بزوجته الأولى وأولاده

وكان النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة جمعت زوج الممثلة درة، رجل الأعمال المصري هاني سعد بزوجته الأولى منة هشام وأولادهما، تحديداً بعدما كتبت منة على حسابها على الفيسبوك أنها لا تزال على ذمة سعد،  وكتبت: “رداً على الشائعات. أنا وهاني ما اتطلقناش”.

هاني سعد مع عائلته
هاني سعد مع عائلته – إنستغرام

وفي الصورة تظهر منة برفقة زوجها وأولادهما بلقطة عائلية عفوية، مما دفع البعض لانتقاد درة، واتهامها بأنها خطفت الرجل من عائلته وأنه “خائن” بحسب قولهم، والبعض الآخر اكتفى بتمني حياة سعيدة لهما ورأوا أن: “الزواج قسمة ونصيب”.

درة تؤكد زواجها من رجل مطلق

ورغم ذلك أرسلت الفنانة التونسية درة زروق تسجيلاً صوتياً بعد زفافها لعدد من المواقع والمجلات قالت فيه: ” أشكر كل من بارك لي وفرح لي. كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف الظروف الصحية صعبة. حبيت اكد انني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياتو معايا و اقول لمن يروجو الاشاعات و يصطادو في الماء العكر ربي يهديهم… كل انسان حر في اختياراتو وحياتو الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو… انا اخترت رجل يحبني ونحبو والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي الي ربي وجهنا له لاننا نحبو بعضنا… و اتمنى الناس توقف كلام شوية علي و شكرا لكل من فرح لي”.

وواصلت درة قائلة” و نحب نضيف حاجة أخرى هذي أول مرة و أخر مرة سأتكلم فيها عن الموضوع أطلب بكل احترام و لطف وتقدير و احترام من الناس و الصحافيين ما يسألنونيش في الموضوع هذا..انا كفنانة وشخصية عامة نحب نتكلم في ما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني أنا فقط”

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق