الفيديو الأول من حفل زفاف هنادي مهنى على أحمد خالد صالح

الفيديو الأول من حفل زفاف هنادي مهنى على أحمد خالد صالح

مدى بوست – فريق التحرير

تحتفل الآن الفنانة الشابة هنادي مهنا بزفافها على الفنان أحمد خالد صالح، بحضور عدد من نجوم الفن في فندق هيلتون هيليوبوليس في القاهرة.

ونشرت الفنانة ريم سامي الفيديو الأول لإطلالة هنادي مهنا بفستان الزفاف في الحفل، وظهرت بفستان أميري مطرز مع طرحة طويلة ناعمة، بينما تركت شعرها منسدلاً برقة على كتفيها.

عقدا قرانهما في أكتوبر الماضي

وكان الثنائي قد عقدا قرانهما أكتوبر الماضي، بعد مرور حوالي 10 أشهر على خطبتهما في ديسمبر 2019. وعقد القران في مسجد الشرطة في التجمع الخامس، بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء، في حالة من التكتم من العروسين.

هنادي مهنا
هنادي مهنا – إنستغرام

كان الفنان أحمد خالد صالح قد أعلن خطبته للفنانة هنادي مهنى نهاية ديسمبر الماضي، في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء.

بداية قصة الحب

وظهرت بوادر قصة حب بين هنادى مهنى وأحمد خالد صالح بعدما ظهرا فى أكثر من مناسبة سوياً قبل اعلان خطبتهما مثل مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الـ41، إضافة إلى ظهورهما فى حفل توزيع جوائز إذاعة “إنيرجى”، حيث تم تكريمهما كأفضل ممثل شاب وشابة لتنشر هنادى صورة تجمعهما وتعلق عليها: “داعمى الأول الذي أعطاني الأمل عندما لم يكن لدى أى أمل.. شكراً لك على كل ما فعلته، وإن شاء الله ننجح سويا طوال الوقت”.

وتصغر هنادي مهنى، أحمد خالد صالح بخمس سنوات ، فهي تبلغ من العمر 23 عاماً حيث ولدت سنة 1997 اما أحمد خالد صالح فهو من مواليد 1992 .

واجتمع الثنائى أحمد خالد صالح وهنادى مهنى لأول مرة في عمل فنى خلال مسلسل “الفتوة” الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وجسدا شخصة اثنين يقعا في حب بعضهما، وشارك في العمل ياسر جلال، مى عمر، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، ليلى أحمد زاهر، أنعام سالوسة، مها نصار، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق