الكويتية شوق الهادي تطلب من طليقها الراحل بدر الماص ما لا يتوقعه جمهورها (صور -فيديو)

الكويتية شوق الهادي تطلب من طليقها الراحل بدر الماص ما لا يتوقعه جمهورها (صور -فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

يبدو أن إعلان الفنانة الكويتية شوق الهادي وفاة طليقها بدر الماص، ليس الأمر الوحيد الذي يشغل وسائل التواصل الاجتماعي حالياً.

فقد نشرت شوق مجموعة من التغريدات أثارت بها الجدل مجدداً، حين كشفت عن ندمها على أخطاء ارتكبتها بحق زوجها السابق، وتمنت لو أنها قامت بالاعتذار منه.

وأكدت أنها سامحت بدر في كل الأخطاء التي قام بها، ووجهت له مجموعة من الأدعية مضيفة:”اللهم ارحم بدر الماص واغفر له واسكنه فسيح جناتك يارب العالمين”، وسرعان ما تصدر #بدر_الماص قائمة الترند للموضوعات الأكثر مناقشة في تويتر.

شوق الهادي - تويتر
شوق الهادي – تويتر الكويتية شوق الهادي تفاجئ جمهورها بتغريدات غير متوقعة عن طليقها بدر الماص (صور)

نـ.دم بعد فوات الأوان

وأردفت موجهة الدعاء لزوجها السابق: “اللهم لا اعتراض على قضائك وقدرك.. اللهم ارزقني الصبر والقوة والقدرة على تحمل ما لا طاقة لي به”.

وتابعت شوق الهادي في تدوينتها: “الله يرحمك يا بدر، كلنا مسامحينك.. ياريت لو يرد فيني الزمن يوم، ياريت لو كان عندك وقت أطول، ياريت لو مـ.ات كبريائي قبل ما أنت تمـ.وت”.

وعبرت الفنانة الكويتية عن ندمها قائلة: “بس شلون اسامح نفسي؟ شلون انسى كل شعور خليتك تحس فيه؟ شلون اتعايش مع شعوري بالذنب بكل شيء خليتك تمر فيه؟”.

شوق الهادي - تويتر
شوق الهادي – تويتر

رغبة بالاعتذار

وأوضحت الهادي: “ماعتذرتلك وقلت لك إني أدري لو الله كاتب وشفنا بعض راح انسى كل شيء صار معنا بس خذاك مني الموت، بعد رحيلك من أدعو حبيب القلب؟ بعد رحيلك من أحب؟ بعد رحيلك قلبي”.

وخاطبت شوق روح طليقها قائلة: “لماذا تركتني وحيدة بهالعالم السيء؟! لماذا أوجعت قلبي بغيابك؟! وكم لماذا أود أن أسألك بها أسئلة تحيرني للغاية، وكعادتك منذ رحيلك.. لم أجدك ولم أجد إجابات لأسئلتي لك ولن يهدأ قلبي بعد”.

شوق الهادي - تويتر
شوق الهادي – تويتر

وكانت الفنانة شوق الهادي تزوجت عام 2015 من بدر الماص لكن بسبب الخلافات الكبيرة التي وقعت بينهما تطلقا في عام 2017 ،وقد ظهرت الفنانة شوق الهادي بعد الطلاق لتكشف أنها تعرضت للضـ.رب على يد زوجها السابق.

لكن على ما يبدو أن الثنائي كانا على تواصل حتى قبيل وفـ.اته وهو ما أثار الجدل على مواقع التواصل خاصة وأن تغريدات شوق توحي بأنها لاتزال تحب طليقها بل ومغرمة به.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق