فادي صبيح: ياسر العظمة قيمة كبيرة وفضل مرايا علينا لآخر العمر (فيديو)

فادي صبيح: ياسر العظمة قيمة كبيرة وفضل مرايا علينا لآخر العمر (فيديو)

مدى بوست_فريق التقرير

أطل الفنان السوري فادي صبيح في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، في كواليس تصوير مسلسل البيئة الشامية الجديد حارة القبة، حيث يُجسد شخصية “طبنجة”، وهي إحدى الشخصيات السلبية في المسلسل.

وكشف صبيح أنه يعمل جاهدًا على الشخصية لتظهر بصورة مختلفة عن الشر المعتاد في دراما البيئة الشامية، وأن يضفي عليها لمسة إنسانية، لتكون شخصية أقرب للحقيقة.

وسئل صبيح عن موقفه من العمل في جزءٍ جديد من سلسلة مرايا للفنان القدير ياسر العظمة، فأكد أنه يقبل دون قيدٍ أو شرط، لأن مرايا كانت سببًا في انتشاره ومعرفة الجمهور العربي به.

فادي صبيح
الفنان السوري فادي صبيح-يوتيوب

فادي صبيح: ياسر العظمة قيمة كبيرة

خلال اللقاء تطرق الحديث لإمكانية مشاركة الفنان فادي صبيح في مسلسل مرايا، فأجاب أنه يرى الفنان السوري ياسر العظمة قيمة كبيرة لسوريا، يكن لها كل الحب والتقدير.

وكشف صبيح أن بداياته الحقيقية كانت من خلال سلسلة مرايا، التي يعتبر أن فضلها عليه مستمر لآخر العمر، مؤكدًا أنه يقبل العمل مع العظمة دون قيدٍ أو شرط.

جدير بالذكر أن الفنان فادي صبيح شارك في عدة أجزاء من سلسلة مرايا، نذكر منها: “حكايا المرايا” عام 2001، “حديث المرايا” عام 2002، “مرايا 2003″، “مرايا 2004″، “أحلى المرايا” عام 2005.

فـادي صبيح.. من هو؟

 فـادي صبيح فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، شارك في عشرات الأعمال الفنية السورية، ومن أبرز ما ‏قدمه؛ تجسيده لشخصية “صفوان بن أمية” في المسلسل التاريخي “عمر”.‏

صبيح هو واحد من أكثر الممثلين اجتهادًا، طريقه في الوسط الفني لم يكن مفروشًا بالورود، واستمر طويلًا في تقديم الأدوار الصغيرة ‏وتجسيد الشخصيات المختلفة، حتى اكتشف الفنان القدير ياسر العظمة موهبته الكوميدية.‏

الفنان فـادي صبيح نافس الفنان زهير رمضان على مقعد نقيب الفنانين السوريين في شهر مارس الماضي، حيث يحظى صبيح ‏بشعبية واسعة في الوسط الفني السوري، لكن رمضان فاز بمنصب النقيب في انتخابات لم تكن نزيهة تمامًا.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق