بعد إقامة المهرجان رغم انتشار الوباء.. فيروس كورونا يضرب فناني الجونة وهذه قائمة المصابين

بعد إقامة المهرجان رغم انتشار الوباء.. فيروس كورونا يضرب فناني الجونة وهذه قائمة المصابين

مدى بوست_فريق التحرير

بعد مرور أسبوع على انتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، كشف عدد من النجوم العائدين من هناك عن إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وسط تكهنات بارتفاع عدد المصابين في الأيام القادمة.

وكان المهرجان قد أقيم وسط أحاديثٍ عن بدء ظهور الموجة الثانية من الوباء في مصر، حيث أكدت إدارة المهرجان أنها تتخذ كافة الإجراءات الوقائية للحد من انتشار من الفيروس.

حتى لحظة كتابة هذه السطور أعلن 7 من الفنانين عن إصابتهم بالفيروس، من بينهم: الفنانة بسمة، الفنان أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي، الفنانة سارة عبد الرحمن، ومصممة الأزياء ريم العدل.

الجونة
جانب من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي-إنترنت

القائمة الكاملة للمصابين بالفيروس

بدأت الإصابات بفيروس كورونا المستجد تنتشر في صفوف الفنانين العائدين من مهرجان الجونة السينمائي، حيث أعلنت الفنانة بسمة أحمد عن إصابتها وقيامها بعزل نفسها ومطالبتها بالمخالطين لها الفترة السابقة بعزل أنفسهم أيضًا.

كما أعلن الفنان أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي عن إصابتهم بالفيروس، ثم أعلنت الفنانتين سارة عبد الرحمن وزينب غريب عن إصابتهم أيضًا.

أيضًا أعلنت مصممة الأزياء ريم العدل عن إصابتها، وكذلك فعل مطرب الراب ويجز، لكن قيل أن الأخير تواجد في الجونة لقضاء عطلة صيفية وسط أصدقائه ولم يكن في المهرجان.

أحمد داوود وعلا رشدي
الفنان أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي-انستغرام

الجونة: آيتن عامر تحذر

كتبت الفنانة آيتن عامر منشورًا على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك يقول: “هما ليه لسه في ناس ما أعلنوش خبر إصابتهم لحد دلوقتي؟؟؟”، ثم عادت وحذفت المنشور.

وأثار منشور آيتن عامر حالة من الجدل ما بين المتابعين، وفُسر على أن هناك عددًا من الفنانين المصابين بالفيروس لكن يتكتمون عن إعلان الخبر وتحذير المخالطين بوجوب عزل أنفسهم.

جدير بالذكر أن عددًا من الفنانين أعلنوا إصابتهم بالفيروس مؤخرًا رغم عدم تواجدهم في مهرجان الجونة، ومنهم: الفنانة نشوى مصطفى والفنان وعازف الطبول تامر هاشم الذي أصيب في منتصف أكتوبر الماضي وأعلن شفائه بعد أسبوعين.

آيتن عامر
منشور الفنانة آيتن عامر المحذوف
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق