يارا تعلن عن مفاجئة 2020: أحلى وأفخم هديّة من الأسطورة ميسي “صورة”

يارا تعلن عن مفاجئة 2020: أحلى وأفخم هديّة من الأسطورة ميسي “صورة”

مدى بوست – فريق التحرير

أعلنت الفنانة اللبنانية يارا عن تلقيها هدية من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ضمن صورة نشرتها على حسابها في انستغرام.

ونشرت يارا صورة لقميص رياضي يحمل اسم نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اللاعب ليونيل ميسي وتوقيعه، ووصفتها بأنها أحلى هدية.

وقالت الفنانة اللبنانية تعليقاً على الصورة في حسابها على انستغرام: “بالرغم إني محـ.رومـ.ة من حضور مباريات برشلونة من الملعب بسبب كورونا، إلا أنه يمكنني القول إني اختتمت سنة 2020 بأحلى وأفخم هدية من الأسطورة ليونيل ميسي”.

يارا - ليونيل ميسي - مواقع التواصل
يارا – ليونيل ميسي – مواقع التواصل

أشهر نجمة تشجع برشلونة

ولا يخفى على الجمهور العربي المحب للنجمة يارا أنها من أشهر النجمات العربيات المشجعات لبرشلونة، وتحرص على حضور المباريات من حين إلى آخر من مدرجات الملعب كما انها التقت سابقا بالنجم الأرجنيتيني.

وكانت النجمة اللبنانية، قد أعلنت تضامنها بطريقتها الخاصة، مع عاصمة بلادها، بيروت، بعد الأحداث التي شهدتها قبل أشهر، ووصفت آنذاك بالحزينة والمـؤسـفة.

وتقول كلمات الأغنية حسبما أدتها يارا بصوتها: “ما يهمك يا بيروت، يا ضحكي ما بـتــ.مـ.وت، غيمي ورح تـقـ.طع، شمسك رح تطلع، وضوي لبيوت”.

يارا تعود من جديد

الفنانة يارا، وهو اسمها الفني، أما الحقيقي فهو كارلا نزيه البرقاشي، من مواليد 1983، وهي من بلدة دير الأحمر التابعة لقضاء بعلبك من محافظة بعلبك الهرمل.

أما أسرتها، تتكون من الأب نزيه والأم رولا التي ترافقها أينما ذهبت، إضافة إلى أخت تكبرها وأخ اسمه ملحم، وتأتي هي بالمرتبة الأخيرة.

و بمساعدة الملحن طارق أبو جودة الذي ظهرت معه في برنامج العراب، بدأت يارا مشوارها الفني، ليتم تقديمها للجمهور واختيار اسمها الفني عن طريقه.

حياتها المهنية

في عام 1998 اشتركت يارا في برنامج كأس النجوم على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال، بإسمها الحقيقي كارلا وفازت بالكأس.

غـ.ابت يارا بعد ذلك ثم عادت للساحة الفنية في أولى تجاربها الاحترافية بكليب حب كبير سنة 2004، وعرضت على قنوات ميلودي وقتها بشكل مكثف.

ثم أصدرت يارا ألبومها الأول في 2005 بعنوان حب كبير والتي صورتها تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان وصورت منه أيضا بحلم بعينك مع المخرج طوني قهوجي.

مع فضل شاكر

غنت يارا دويتو مع فضل شاكر في 2006، بعنوان خذني معك، ما ساهم في انتشارها عربياً وصورت تحت إدارة المخرج سعيد الماروق.

وبعد ذلك أطلقت النجمة اللبنانية أغنيتها الخليجية الأولى صدفة سنة 2007، وأدتها للمرة الاولى أثناء مشاركتها كضيفة في إحدى برامج الهواة وحققت نجاحاً عربياً وخليجياً واضحاً.

وصورت يارا تلك الأغنية لاحقاً مع المخرجة ميرنا خياط وبعد هذه الخطوة دخلت الفنانة في تحضيرات ألبومها الخليجي الأول في مسيرتها الفنية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق