صورة أسيل عمران قبل وبعد التجميل..هل اختلف شكلها؟

صورة أسيل عمران قبل وبعد التجميل..هل اختلف شكلها؟

مدى بوست – فريق التحرير

كعادتها تحب الإعلامية الكويتية ميّ العيدان إثارة الجـ.ـدل ونشر المنشوارت التي من شأنها إحداث الكثير من الصخب عبر حسابها على إنستغرام، فبعد أن نشرت صورتين للجين عمران قبل وبعد عمـ.ـليات التجميل، نشرت هذه المرة صورتين  لشقيقتها أسيل عمران قبل وبعد، لتوضح الفرق بين الصورتين.

وأشارت مي من خلالها إلى التغيير الكبير في شكل أسيل، الأمر الذي لفت المتابعين أيضاً. وعلّقت مي على الصورة بالقول: “صورة أسيل عمران قبل وبعد . . تغيير جذري”.

صورة لجين عمران

وكانت مي قد نشرت صورة قديمة للإعلامية السعودية لجين عمران وقارنتها بصورتها الحالية، لإظهار الفرق وتأكيد قيامها بعملـ.ـيات تجميل.

لجين عمران
لجين عمران – إنستغرام

وكتبت مي على الصورة: “لجين عمران قبل وبعد”. لكنها لم تحظ بتجاوب إيجابي من المتابعين، على العكس، تعرضت لمـ.ـوجة واسعة من الانتقـ.ـادات، خاصة وهذه ليست المرة الأولى التي تسـ.ـخر فيها مي من لجين، أو من بقية النجمات العربيات، مصرة على نشر صورهن القديمة أو التي من شأنها أن تثيـ.ـر السخـ.ـرية عليهن.

موضة ستايل

أسيل عمران تنفي استبعادها من فيلم تامر حسني

على صعيد آخر نفت أسيل عمران مؤخراً ما تردد حول إستبعادها من الفيلم الجديد الذي يحضّر له الفنان المصري تامر حسني، وأكدت أن الأمر فكرة مطروحة ولم تدخل حيز التنفيذ بعد، لذلك لم تأخذ أي ممثلة مكانها؛ لأن اسمها لم يطرح أصلاً  للعمل في فيلم تامر الجديد.

من هي مي العيدان؟

ممثلة وكاتبة وإعلامية وناقـ.ـدة كويتية اشتهرت بنقـ.ـدها الحـ.ـاد والقـ.ـاسي، من مواليد الكويت 20 أبريل 1977، لأب كويتي وأم مصرية. بدأت مسيرتها الفنية في دور صغيرة بمسلسل سليمان الطيب في عام 1993 مع حياة الفهد وسعاد عبد الله.

اعتـ.ـزلت التمثيل بناء على رغبة والدتها، واتجهت إلى مجال الصحافة والنــ.ـقد وأكملت دراستها في كلية الإعلام في جامعة الكويت قسم صحافة كما حصلت على دورات بكتابة السيناريو على يد السينارست بشير الديك من مركز البيان بدبي.

مي العيدان
مي العيدان – إنترنت

كانت مديرة أعمال المطربة شمس، ولكن نشـ.ـب خـ.ـلاف بينهما حول فكرة أغنية “سور الكويت” التي تغنى به الفنان محمد عبده مع شمس.

ومن المعروف عن مي العيدان مشـ.ـاغباتـ.ـها ونشرها للصور السـ.ـاخرة للفنانات والنجمات، والأخبار الهجـ.ـومية أو تلك المثـ.ـيرة للجـ.ـدل، وعلى الرغم من الانتقـ.ـادات التي تتعـ.ـرض لها إلا أنها تحظى بمتابعة كبيرة من مرتادي منصة إنستغرام، كما تنشر الأخبار عبر فيديوهات على موقع يوتيوب.

أسيل عمران
أسيل عمران – إنستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق