جيني إسبر ردًا على انتقادات المتابعين بعد تغير ملامحها: ما عندي وقت اعمل عمليات تجميل وباخت تعليقاتكم (صور)

جيني إسبر ردًا على انتقادات المتابعين بعد تغير ملامحها: ما عندي وقت اعمل عمليات تجميل وباخت تعليقاتكم (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

تعرضت الفنانة السورية جيـني إسبر لانتقاداتٍ واسعة بسبب التغير الواضح في ملامحها في الآونة الأخيرة، والذي يظهر جليًا في الصور التي شاركتها مع المتابعين على انستغرام مؤخرًا.

واتهم المتابعين إسبر بالمبالغة في إجراء عمليات التجميل للحد الذي أثر سلبًا على جمالها الطبيعي، وأشار البعض أنها مختلفة تمامًا عن ملامحها التي ظهرت في مسلسل “صبايا”، وهو المسلسل الذي رسخ نجوميتها في السنوات الأخيرة.

إسبر وبعد أن تجاهلت الرد عدة أيامٍ، ردت اليوم السبت على بعض المتابعين، نافيةً أن تكون لجأت لأي عمليات تجميل في الآونة الأخيرة، وأكدت على ذلك بكثرة انشغالاتها الفنية التي لا تسمح لها بالقيام بهذه الخطوة حتى وإن أرادت.

جيني إسبر
الفنانة جيني إسبر من مسلسل صبايا-يوتيوب

جيني إسبر للمتابعين: باخت تعليقاتكم!

علقت إحدى المتابعات للفنانة جيـني إسبر على صورها الأخيرة بالقول: “ما عم بعرفك أبدًا، كثرتي من عمليات التجميل حتى تغيرتي مليار درجة، وجهك صاير كلو فايك، مع إني بحبك وبتابعك من أيام صبايا بس مو انتِ ميديا يلي بصبايا، أصلًا انتوا كلياتكن فنانات العرب كثرتوا من عمليات التجميل حتى صرتوا تشبهوا بعض ما في فرق أبدًا نافر نافر”.

ويبدو أن التعليق أغضب إسبر، فاندفعت للرد: “حبيبتي ما عندي وقت أعمل تجميل، تجميل خلق لناس فاضية أنا الحمد لله أسبوعيًا عندي لايف وكل وقتي بالتصوير، ايمتى عم أعمل تجميل أي شو سحر بقا، كتير باخت هالتعليقات”.

وعلقت متابعة أخرى بالقول: “زبطتي كل شي بس ضل أدنك، لأنه مو متطابقة مع وجهك”، فردت إسبر: “والله يا حبيبتي ما في داعي ظبط شي، لأنه كل عمري هيك، بس انتوا لازم تظبطوا تفكيركن لأنه كله كيد”.

جيني إسبر
جانب من تعليقات المتابعين على صور الفنانة جيني إسبر

جيـني إسبر.. من هي؟

جيـني إسبر؛ عارضة أزياء وممثلة سورية شهيرة، حاصلة على لقبين من ألقاب الجمال، ملكة جمال المغتربين في أوكرانيا عام 1996، وملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية في مدينة طرطوس عام 2001.

بدأت الفنانة جيـني إسبر حياتها كعارضة أزياء وفتاة إعلانات، ثم منحها المخرج “نضال دوه جي” دورًا في الفيلم القصير “رقصة مع الشمس” عام 2001، وفي نفس العام قدم لها الفنان القدير ياسر العظمة الفرصة للمشاركة في مسلسل “حكايا المرايا”.

إسبر ليست خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية مثل عدد كبير من فنانات جيلها، الأمر الذي يستغله البعض من وقت لآخر في انتقادها، بينما تصر هي على أن الموهبة أهم من الدراسة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق