حنان ترك تشكر الله على سلبية تحليل يسرا لفيروس كورونا

حنان ترك تشكر الله على سلبية تحليل يسرا لفيروس كورونا

مدى بوست – فريق التحرير

رغم قلة ظهور الفنانة المعتزلة حنان ترك على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها حرصت على التواجد من أجل الفنانة يسرا، وانتظار نتيجة تحليل عينتها لفيروس كورونا، بعد انتشار الحالات بين الفنانين الذين حضروا مهرجان الجونة.

وكتبت يسرا على حسابها على تويتر معلنة سلبية عينتها، فما كان من حنان ترك إلا الرد عليها فوراً، داعية لها بدوام صحتها، شاكرة لله هذه الأخبار الطيبة.

وكتبت حنان داعية ليسرا عبر حسابها بموقع Twitter: “اللهم لك الحمد، ربنا يمتعك بالصحة والعافية دائماً ابداً بإذن الله”.

يسرا تجري التحليل مرتين

وكانت يسرا قد أجرت تحليل كورونا مرتين للتأكد من عدم إصـ.ـابتها بعد ظهور الأعراض على عدد كبير من الفنانين، وعبر حسابها على Twitter طمأنت يسرا جمهورها وأكدت أن النتيجة كانت سـ.ـلبية. ووجهت يسرا الشكر لكل من شعر بالقـ.ـلق عليها وحاول الاطمئنان، متمنية السلامة للجميع.

تواصل مع المتابعين

وكانت حنان ترك حنان ترك قد أعلنت أنها ستكون على تواصل مع محبيها ومتابعيها كل خميس، وذلك من خلال فيديو لايف تجيب فيه عن كافة التساؤلات، كما طلبت من متابعيها الاشتراك فى قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، بهدف مشاهدة كافة الفيديوهات التى ستطل بها عليهم.

النجمة حنان ترك
النجمة حنان ترك – إنترنت

كما طالبت الجمهور، بعدم الانسياق وراء الحسابات التى تنتحل شخصيتها بقولها : “نرجو من الجميع تحرى الدقة فيما ينشر منى وعنى حيث إنى لا أمتلك غير صفحة واحدة رسمية وموثقة على انستغرام وتويتر، وهذا الحساب على فيس بوك، وجارى توثيقه، وأنا غير مسؤولة عن أى شيء ينشر إلا على هذه الحسابات الموثقة رسمياً”.

اعتزال في 2012

يذكر أن حنان ترك كانت قد اعتزلت الفن في أغسطس 2012، من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي نيشان في برنامج “أنا والعسل”، ‏قائلة: “أنا قررت بفضل الله اعتزالي للتمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى‎”.‎

حنان ترك
حنان ترك – تويتر
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق