طلال مارديني يتراجع عن انتقاد مهرجان الجونة بعد أن أحرجه باسل خياط! (صور)

طلال مارديني يتراجع عن انتقاد مهرجان الجونة بعد أن أحرجه باسل خياط! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

تراجع الفنان والكاتب السوري طـلال مارديني عن انتقاده لمهرجان الجونة السينمائي، فأعلن أنه لم يقصد الجونة تحديدًا ولا الإسـ.ـاءة لزملائه الفنانين المشاركين فيه.

وكان مارديني قد كتب منشورًا على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي يقول: “بكل العالم مهرجانات السينما بتكون للسينما والفن إلا نحنا للفساتين و الإطلالات، يعني مصممين الأزياء بيتنافسوا فيه أكتر من المخرجين والكتاب، شيء مؤسف”، وأضاف: “عنجد شيء مقـ.ـزز ومقـ.ـرف”.

ورد الفنان باسل خياط على منشور مارديني بالقول: “يعني إذا عزموك ما بتروح أستاذ طلال؟”، ليتفاعل معه عدد كبير من المتابعين، معتبرين أن تعليقه “قـ.ـصف جبهة”، ليرد عليه مارديني سـ.ـاخرًا: “لا ما بروح لأن ما عندي فستان مناسب”.

مسلسل خيبة أمل
الفنان السوري طلال مارديني-يوتيوب

طلال مارديني: باسل خياط صديقي ورفيقي

من خلال خاصية القصص المصورة على انستغرام، أوضح الفنان طـلال مارديني أنه لم يقصد أن ينتقد مهرجان الجونة تحديدًا، وبالتأكيد لم يقصد الإسـ.ـاءة للفنانين السوريين المشاركين فيه ومنهم الفنان باسل خياط.

وكتب مارديني: “لما نزلت أنا عن المهرجانات العربية، لم أقصد مهرجان الجونة تحديدًا، ولا الفنانين والأصدقاء المشاركين فيه”، وأوضح: “بس اللي قصدته فقط، بالفعل كنت متعطش وناطر شوف مين حصد جوائز، وما عرفت غير مين كانت أفضل إطلالة”.

وتابع: “ولكل الناس اللي عن تصطاد بالمي العكرة، باسل خياط رفيقي وأخي وصديقي، وانتوا بشرفكن ريحوا حالكن تبع قـ.ـصف الجبهة ومنتصف الجبهة، وباسل نجم منفتخر فيه ومنحبو كلنا”.

طلال مارديني
توضيح طلال مارديني بشأن انتقاد مهرجان الجونة السينمائي

طـلال مارديني.. من هو؟

طـلال مارديني: ممثل ومؤلف سوري، من مواليد دمشق، تخرج من كلية الآداب والعلوم الإنسانية، قسم التاريخ بجامعة دمشق.

كانت بداية مسيرته الفنية عام 2005، من خلال المشاركة بمسلسلي “فسحة سماوية” و”قرن الماعز”، لتتوالى بعدها أعماله والتي من ‏أبرزها “رجال العز” والذي قام بتأليفه أيضًا، ومسلسل “التالي” عام 2013.‏

عام 2020 شارك مارديني في عدد من المسلسلات، منها: “مدرسة الحب ج3″، “الحرملك ج2″، “أيام الدراسة ج3″، و”خيبة أمل”، ويستعد للمشاركة في مسلسل البيئة اللبنانية الشامية “عرس الحارة” المتوقع عرضه رمضان 2021.

جدير بالذكر أن مارديني يتعمد إثـ.ـارة الجدل من خلال تصريحاته، التي يعود بعد عدة أيامٍ للاعتذار عنها أو توضيحها، ويبدو أن هذه طريقته ليتم تداول أخباره باستمرار.

طلال مارديني
منشور طلال مارديني الذي ينتقد مهرجان الجونة السينمائي
باسل خياط يرد على طلال مارديني
الردود ما بين طلال مارديني وباسل خياط
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق