مهيرة عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها في أجواء أسطورية (صورِ/فيديو)

مهيرة عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها في أجواء أسطورية

مدى بوست – فريق التحرير

احتفلت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بعيد ميلادها ليلة أمس في قصرها في دبيّ في أجواء أسطورية فخمة، حيث حملت عيد الميلاد ثيمة مملكة الثلوج، فتزين المكان كاملاً بالديكورات الثلجية البيضاء، فيما ارتدت مهيرة فستاناً أبيض لامعاً ومزيناً بالكريستال.

وانتشرت مقاطع فيديو من احتفال ​مهيرة عبد العزيز​ بعيد ميلادها الـ 32، بحضور أصدقائها، من بينهم الفنانة العراقية ​شذى حسون​ والإعلامية السعودية ​لجين عمران​، وطبيب التجميل اللبناني ​نادر صعب​ وزوجته الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال.

ووصف البعض المناسبة بحفل الزفاف، اذ أن الفخامة طغت عليه، وفي أحد الفيديوهات ظهرت مهيرة عبد العزيز وهي ترقص مع زوجها خالد عز على انغام اغنية “قمر الليل” للفنان اللبناني وليد توفيق.

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز – إنستغرام
مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز – إنستغرام

من هي مهيرة عبد العزيز؟

إعلامية إماراتية من مواليد  6 نوفمبر، ولدت لأب إماراتي وأم مصرية، تحمل ماجستير في الهندسة المعمارية من كندا بدأت عملها في الاعلام في اذاعة العربية وكانت تقدم برنامج منوعات مع المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة ثم انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة CNBC عربية.

موضة ستايل

التحقت بالعمل في قناة العربية حيث كانت معدة ومقدمة برنامج متخصص عن العقار اسمه “في الموقع” على قناة العربية إضافة لعملها كمذيعة برامج في قسم الاقتصاد وقامت بتغطية العديد من المنتديات العالمية من ابرزها المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس والبحر الميت.

واجرت العديد من المقابلات مع عدد من الشخصيات مثل محمد العبار، الشيخ أحمد بن سعيد، الشيخ محمد بن راشد، الشيخ حمد بن جاسم، الامير سعود الفيصل وملكة السويد. وفي عام 2012 بدأت بتقديم برنامج صباح العربية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق